وزارة العمل: حصيلة التفتيش 7 إقفالات و61 ضبطاً و5 إنذارات

12 تموز 2019 | 17:20

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

شعبة الإستقصاء والتحقيق - (الوكالة الوطنية للاعلام).

صدر عن المكتب الإعلامي لوزارة العمل البيان الآتي: "استكملت فرق التفتيش في وزارة العمل مهامها ميدانياً لليوم الثالث على التوالي لقمع المخالفات والحرص على احترام القانون وعملاً بخطة مكافحة اليد العاملة الأجنبية غير الشرعية التي أطلقها الوزير كميل أبو سليمان. وتم ذلك بمؤازرة قوى الأمن الداخلي وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات. وشمل التفتيش، 8 مناطق ليوم الجمعة 12 تموز 2019، لأن الدوام في هذا اليوم يكون قصيرا، وهي: خلدة، برج ابي حيدر، زوق مصبح، تعنايل، كوسبا، عبرا -الصالحية، سوق بعلبك وعكار. وزار المفتشون 76 مؤسسة ومحلاً. والنتيجة بالارقام: 7 اقفالات، 61 ضبطا و5 إنذارات". 

وأقفلت دورية من شعبة الاستقصاء والتحقيق في مركز الزهراني الإقليمي، بمؤازرة عناصر من معلومات الأمن العام دائرة الأمن القومي - شعبة الجنوب،  محلي "لانا" في ضيعة العرب و"الزهراء" للديكورات في الصرفند، اللذين يشغلهما سوريون، وختمتهما بالشمع الأحمر، لمخالفتهم نظام الإقامة والعمل في لبنان، وذلك بعد أخذ إشارة القضاء المختص. كما أقفلت أيضاً سوبر ماركت "خيرات الشام" الذي يشغله سوريون، وذلك في بلدة البيسارية - قضاء صيدا- الزهراني بالشمع الأحمر.

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard