قصور ملكية قديمة مجهّزة للأعراس: لمسة سحريّة إضافية إلى اليوم الكبير

12 تموز 2019 | 19:48

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

قصور في بريطانيا، "ميرور"

يُعتبر الزواج داخل قصر ملكي فاخر وكأنّه من قصص الخيال، من هنا عرض موقع "ميرور" البريطاني مجموعة من القصور القديمة في جميع أنحاء المملكة المتحدة المجهّزة للأعراس.

فقد بات بإمكانك اليوم استئجار قصر والتجهيز لكامل الترتيبات من زينة الحدائق المحيطة بالقصر، والهندسة المعمارية المعقدة، والقاعات الفخمة للاحتفالات، وحفلات الاستقبال.

إضافة إلى ذلك، فإنّ التاريخ الغنيّ الذي تحمله هذه المباني الخلابة يمكن أن يضيف هذه اللمسة السحرية الإضافية إلى اليوم الكبير.

إليكم هذه القصور القديمة الساحرة: 

قلعة هايكليف في دورست: ورثت هذا القصر السيدة وترفورد التي رحّبت بأمير وأميرة ويلز، اللذين أصبحا الملك إدوارد والملكة ألكسندرا.

قلعة لوملي في دورهام: سافر الملك جيمس السادس من إدنبرة إلى لندن ليستلم العرش الجديد، متوقفاً في قلعة لوملي كضيف.

قلعة بنسلفانيا في جزيرة بورتلاند: احتفل جورج الثالث والملكة شارلوت بعيد زواجهما في ولاية بنسلفانيا.

أوزبورن في جزيرة وايت: جعلت الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت من أوزبورن منزلهما لقضاء الإجازة، وأيضًا المكان المناسب لحفل زفاف ابنتهما الأميرة أليس التي تزوجت في غرفة الطعام في أوزبورن.

قلعة سانت دونات في جنوب ويلز: إنها مملوكة من منظمة UWC Atlantic College ما يعني أنّها متوفرة خارج أوقات الفصل الدراسي من منتصف حزيران حتى منتصف آب، وهي مثالية لحفلات الزفاف الكبيرة. وزارت الملكة والأمير فيليب الكلية عام 2014. 

قلعة بيمبروك في بيمبروكشاير: كانت قلعة بيمبروك مسقط رأس الملك هنري السابع الذي بدأ سلالة تيودور.

قلعة بورثويك في اسكتلندا: اتخذت ماري ملكة الاسكتلنديين من قلعة بورثويك ملجأً لها.

قلعة Pendennis في كورنوال: بنيت القلعة من قبل الملك هنري الثامن كقلعة ساحلية، وحمت كورنوال ضد الغزو الأجنبي منذ عصر تيودور.

قلعة كارديجان في ويلز: كانت القلعة في البداية منزلاً للملك إدوارد الأول ثم انتقلت إلى الأمير هنري، وفي النهاية مُنحت لكاثرين من أراغون كجزء من مهرها.

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard