الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

السبب وراء عدم مرافقة زوجة صلاح له إلى ليفربول!

علي حمدان
A+ A-

تساءل عدد كبير من متابعي الكرة المصرية عن سبب غياب زوجة محمد صلاح "ماغي" عن متابعة مباريات المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا، بخاصة أنها كانت تساند زوجها في أغلب مبارياته مع فريقه ليفربول الانكليزي. كما امتنعت ماغي من السفر مع زوجها الى انكلترا للالتحاق بتمرينات فريقه.

الّا أن سبب غياب زوجة صلاح أتى بسبب أمر مفرح بالنسبة للفرعون وذلك بحسب ما نقل موقع "الخليج 365"، الذي نقل عن مصدر مقرب من صلاح أن زوجته تعاني من صعوبة كبيرة بسبب الحمل، وتجنباً للمضاعفات وللحفاظ على صحة الجنين، بخاصة أنها تعرضت لعدم اكتمال الحمل أكثر من مرة، خلال السنوات الماضية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzQkwQ9Bp-0]]

وكان آخر ظهور لماغي في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 الذي جمع بين نادي ليفربول وتوتنهام، وانتهى لصالح الريدز، ليحقق بذلك ليفربول كأس دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين لصفر سجل صلاح أحدها من ضربة جزاء، مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما في العاصمة الإسبانية، مدريد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxYAvZuBldb]]

يذكر أن صلاح ولاعبي منتخب بلاده تعرضوا لانتقادات كثيرة بعد خروجهم من الباب الضيق في بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تلعب في الملاعب المصرية وذلك بعد توديعهم من الدور الثاني من طريق منتخب جنوب أفريقيا في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-0.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم