حاول التسلل إلى غرفة الملكة أثناء نومها... فماذا جرى؟

12 تموز 2019 | 12:49

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

الملكة.

تسلّق شاب (22 عاماً) سور قصر باكنغهام في الصباح الباكر للدخول إلى غرفة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وهي نائمة. واستغرقت الشرطة نحو أربع دقائق لاعتقاله لمعرفة ما إذا كان مسلحاً، وفقاً لموقع "مترو" البريطاني.

ولم يتمكّن الرجل من الدخول لأنّ الأبواب التي تؤدي إلى جناح الملكة تُقفل في الساعات الأولى من الصباح. وصرّحت الشرطة أنّ الرجل احتُجز في نحو الساعة الثانية صباحاً على أيدي رجال الشرطة، ولم يكن يحمل أي سلاح، فلم يُعتبر الحادث إرهابيًّا.وقال أحد الأشخاص المقربين من العائلة الملكية: "كيف يمكن وبعد كل هذه السنين أن يتمكّن شخص من تسلّق سور القصر والدخول؟ ماذا عن الوسائل الأمنية وأجهزة المراقبة؟ فيجب أن تكون سلامة الملكة أمراً بالغ الأهمية ويجب عدم التهاون فيه".

يُذكر أنّ هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فمنذ 37 عاماً، حاول مايكل فاجان (31 عامًأ)، الذي يعاني من الإنفصام في الشخصيّة، الدخول إلى غرفة نوم الملكة، حيث جلس على سريرها وبدأ يتحدث عن مشاكله العائلية. وكسر منفضة سجائر زجاجية وهدّد بقطع معصميه بها. وعندما وصل مساعد الملكة، بول ويبرو، بدأ بالتحدّث معه لتهدئته قبل أن يهجم عليه ويدفعه خارج الغرفة.

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard