الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خطة ريال مدريد لحسم صفقة بوغبا

المصدر: "كادينا سير"
خطة ريال مدريد لحسم صفقة بوغبا
خطة ريال مدريد لحسم صفقة بوغبا
A+ A-

وضع نادي #ريال_مدريد الإسباني خطة للتعاقد مع نجم #مانشستر_يونايتد الفرنسي #بول_بوغبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع إذاعة "كادينا سير" أن النادي الملكي ينتظر بيع اللاعبين الموجودين في قائمة الرحيل حالياً وحصد 100 مليون أورو، ليتحرك من أجل بوغبا، علماً أنه أنفق حتى الآن نحو 400 مليون أورو على الصفقات الجديدة.

وتضم القائمة أسماء عدة، أبرزها خاميس رودريغيز، حيث يطلب الملكي 42 مليون أورو للسماح له بالرحيل، وداني سيبايوس من الأسماء المطروحة أيضاً للمغادرة، في ظل اهتمام أرسنال وليفربول وتوتنهام بضمه، إلى جانب ماريانو دياز الذي عرضه ريال مدريد على أندية عدة، والويلزي غاريث بيل، الذي لا يرغب زيدان في بقائه، إلا أنه حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي للحصول على خدماته.

ولا شك أن زيدان يرغب في ضم مواطنه، لكن هناك صعوبة كبيرة تكمن في عدم نية يونايتد التخلي عن لاعبه، إلا أن الصيف لا يزال طويلاً، والتفاوض لا يزال مستمراً.

وأضافت الإذاعة أن ريال مدريد لم تعجبه تصريحات وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا بأن الجميع يعلم أين سيلعب النجم الفرنسي في الموسم المقبل، وذلك لأنها توتر المفاوضات بين الملكي و"الشياطين الحمر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم