بريجيت ماكرون في فستان قصير تعلن قدوم الصيف في الإليزيه!

12 تموز 2019 | 17:30

المصدر: النهار

شوهدت بريجيت ماكرون على أدراج الإليزيه إلى جانب الثنائي الرئاسي لدولة الإكوادور. وبمناسبة هذا الاجتماع، اختارت السيدة الأولى إطلالة أنيقة وصيفية.

في كل مرة تستقبل أحداً، تعمل بريجيت ماكرون جيّدًا على مظهرها، حتى آخر التفاصيل. إذا كانت تتجنب الأخطاء في التواصل، فإن الشيء نفسه ينطبق على مظهرها. لقد أثبتت مرة أخرى هذا الخميس 11 تموز، عندما استقبل زوجها، إيمانويل ماكرون، الزوجين الرئاسيين الإكوادوريين: لينين مورينو وزوجته روسيو غونزاليس دي مورينو.

بمناسبة هذا اللقاء الجديد، راهنت بريجيت ماكرون كالمعتاد على المظهر الرصين والأنيق. ارتدت السيدة الأولى فستانًا بأكمام قصيرة، بيج مستقيم القصّة. قصّة تليق على نحو تام بقامتها الرشيقة. لإكمال إطلالتها، تلك التي يصفها وسطها "بالأيقونة" إنتعلت حذاء من المخمل البنّي.

بريجيت ماكرون امرأة مرموقة تهتم بإطلالتها حتى في أصغر التفاصيل. لا شك أن أرقى المراقبين لاحظوا أنها زيّنت معصمها بساعة راقية وأنيقة، تذكرنا بألوان فستانها البيج. كان من الضروري التفكير في هذا الأمر، لقد فعلت ذلك بريجيت ماكرون!













أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard