مارك حويك منسقا لـ"التيار الوطني" في عمشيت

11 تموز 2019 | 20:13

مارك والرئيس عون.

تشكّلت لجنة ادارية جديدة لهيئة عمشيت في "التيار الوطني الحر"، بعدما كلّف منسّق قضاء جبيل في التيار أديب جبران، مارك الحويك تشكيل هيئة جديدة في البلدة.

وكتب الحويك على صفحته في فيسبوك: "بكل فخر نعلن لكم اصدقائي هيئة عمشيت الجديدة في التيار الوطني الحر، ونشكر رئيس التيار النائب جبران باسيل على ثقته، ونعدكم بأن نكون عند حسن ظنكم، وكما يقول بيّ الكل فخامة الرئيس العماد ميشال عون جهزوا سواعدكم فالعمل والنشاطات مقبلة".


وتشكلت اللجنة كالآتي: مارك نزيه الحويك منسقا، ريتا روميو الحايك مساعدة منسق، سليم مكرم صقر امينا للسر، عماد عفيف السخن امينا للصندوق، ريتا يوسف حنا مسؤولة موارد بشرية، سامي زخيا خير مسؤولا للنشاطات اللوجستية، ايلي سامي الحويك مسؤول ماكينة انتخابية ومعلومات، نانا بطرس القصيفي مسؤولة انتشار، سامر مارون عيسى مسؤول معلوماتية، كلارا بسام خوري مسؤولة شؤون المرأة، سارة شربل زغيب مسؤولة الشباب والرياضة.

وكان الحويك تعرّض لإصابة في ظهره أقعدته حين كان يشارك في تظاهرة للشراكة الوطنية، في 23 كانون الثاني 2007 في مستيتا جبيل، ويشار الى أن مطلق الرصاصة لا يزال حرا ولم يحاكم.

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard