ميغان ماركل تتعرّض للانتقادات بسبب طريقة حملها لطفلها... "من الواضح أن المربّية تعتني به"

11 تموز 2019 | 18:02

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

ميغان ماركل وطفلها

اصطحبت #ميغان_ماركل طفلها الصغير آرشي في أول نزهة عائلية له، وانضمت إلى كايت وأولادها أثناء لعبة البولو التي شارك فيها الأميران ويليام وهاري. وأمضت ميغان وطفلها فترة ما بعد الظهر مع دوقة كامبريدج وجورج وشارلوت ولويس، يشاهدون الأميرين هاري وويليام يلعبان في مباراة خيرية في بيركشاير.

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، كانت ميغان تحمل آرشي في بطانية، وتقبّله على رأسه. وانتشرت صور الدوقتين مع أولادهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّ الأمّ الجديدة واجهت بعض الانتقادات القاسية للطريقة التي كانت تحمل بها طفلها الصغير.

واتّهمها الكثيرون بأنّها غير مرتاحة في اللقطات وبدت وكأنّها على وشك إسقاطه.

وكتب أحدهم: "لماذا لا تستطيع أن تحمل الطفل بشكل صحيح بعد شهرين من الولادة؟ الأمر غريب. من الواضح أن المربية تعتني به في معظم الوقت". وأضاف آخر: "من الواضح أنّها تكافح ولا تعرف حتى الآن أفضل طريقة لحمل الطفل". 

وعلّق أحد المعجبين بالدوقة: "يقول الناس أشياء فظيعة عنها. إنّها أمّ جديدة اتركوها بشأنها. إنّها تحمل طفلها بطريقة صحيحة".

وتنافس ويليام وهاري في اللعبة لتكريم الراحل صاحب ليستر سيتي السابق Khun Vichai Srivaddhanaprabha الذي توفي في حادث تحطم مروحية في تشرين الأول، مع فوز فريق ويليام.

أبرز المكرّمين في "بياف"... "بيروت تستحق الحياة"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard