"فايسبوك" تطلق تطبيقات جديدة

11 تموز 2019 | 13:47

المصدر: "سي ان بي سي"

  • المصدر: "سي ان بي سي"

فايسبوك - (أ ف ب).

ستطلق شركة #فايسبوك تطبيقات جديدة ترتكز على متطلبات المستهلكين تحت اسم “NPE Team, from Facebook” التي ترمز إلى "New Product Experimentaion" ، كون تلك التطبيقات تحت التجربة، وهي قابلة للتغيير والحذف في حال اعتبرها عمالقة التكنولوجيا عديمة الفائدة.

وأفادت شركة "فايسبوك" أن تطبيقات "NPE Team" ستتماشى مع هدف الشركة بإتاحة بناء مجتمعات، إلا أنها هذه المرة ستعمل على تقديم تجارب جديدة كلياً. وستخضع تلك التطبيقات لشروط الخدمة وللسياسات المتعلقة بالبيانات نفسها التي تخضع لها "فايسبوك".

وأشارت الشركة إلى أن بعض التطبيقات قد تسمح للمستخدمين بوصل حسابات "فايسبوك" الخاصة بهم للتطبيق الذي سيكون موجوداً في متجر "Apple" ومتجر "Google Play".

وأطلقت "فايسبوك" تطبيقات عديدة على مدى السنين، إلا أن جميعها باءت بالفشل. وللشركة تاريخ طويل بإطلاق تطبيقات تحاكي مزايا تطبيقات اجتماعية شهيرة. وفي الآونة الأخيرة، أطلقت تطبيقاً لمكالمات الفيديو "Lasso" الذي يشبه إلى حدٍ كبير التطبيق الشهير "TikTok".

وقالت الشركة إنها ستعتمد هذه الطريقة لتقديم تجارب جديدة وتجربة أفكار جديدة عن طريق تطبيقات صغيرة بغية معرفة ما إذا وجد الناس بعضاً من تلك المزايا مجدياً وممتعاً.

هذا الخبز الصحي لم تتذوقوا له مثيلاً

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard