"GS Storey" تحتفل بأسبوع التصميم والحنين إلى الماضي

11 تموز 2019 | 13:03

اشتركت "GS Storey" في الدورة الثامنة من أسبوع التصميم – بيروت (Beirut Design Week 2019) من 1 إلى 7 حزيران، ملتزمة بموضوع هذه النسخة وهو التصميم والحنين إلى الماضي.

وبحثت "GS Storey" عن مصممين لبنانيين وطلبت منهم دمج عناصر التصميم التي تثير الحنين إلى الماضي في هذا المتجر المشهور للديكور المنزليّ.

للاحتفال بالمناسبة، نُظِّم تجمّع كبير في متجرها في وسط المدينة في الثاني من حزيران الفائت، وهو اليوم الذي خصّصه أسبوع التصميم في بيروت لمنطقة الوسط التجاري. خلال هذا الحفل، تجمّع مدعوّو "GS Storey" وضيوف المصممين مع وجبات خفيفة ومشروبات، للاستمتاع بمشاهدة المجموعات الخاصة في جوّ موسيقي مستوحى من الستينات والسبعينات.

تعاونت "GS Storey" مع الرسامة نايلة قاعي ساروفيم ومصمّمة السيراميك جويس سماحة ومجموعة ANA.

وعملت نايلة قاعي ساروفيم على لوحات ومنشآت حديد لبيروت القديمة وأدخلت بعض الرسومات الملوّنة. أما بالنسبة لجويس سماحة، فكان هدفها تحويل أدوات المائدة إلى قطع معاصرة مصنوعة من السيراميك.

من ناحية أخرى، عرضت مجموعة ANA دميتها الشهيرة التي تروي قصصاً مختلفة عن اللاجئين، بالإضافة إلى مجموعة خاصة من حقائب GS Storey التي تتميّز بتصميمات مختلفة، مستخدمة العين الشهيرة للغاية في بيروت.

يعود نجاح تعاون "GS Storey" مع المصممين اللبنانيين إلى موهبة كلّ فرد منهم، وإلى الفرصة التي أتيحت لزوّار المتجر لاستعادة ذكريات العصر الذهبيّ لبيروت من خلال كلّ التصاميم.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard