الموت يؤلم مروان خوري... وهشام حداد: "اللي خلّف حدا متلك ذكراه مخلّد"

11 تموز 2019 | 11:21

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

من صفحة الفنان مروان خوري في "فايسبوك".

نعى مقدّم البرامج والممثل الكوميدي #هشام_حداد والدة الفنان #مروان_خوري​ نسيما مارون نطانيوس، التي توفيت اليوم، قائلاً في تغريدة أطلقها عبر حسابه في "تويتر": "الله يرحم امك يا خيي واللي خلّف حدا متلك ذكراه مخلّد لأبد الآبدين".

ومن المقرر أن يحتفل لراحة نفس الراحلة في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم غدٍ في كنيسة السيدة – عمشيت ثم ينقل جثمانها إلى مسقط رأسها في مزرعة التفاح قضاء زغرتا.

وتتقبل العائلة التعازي بالراحلة قبل الدفن ويومي السبت والأحد (13 و14 تموز) من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر إلى السابعة مساءً في دار رعية كنيسة السيدة – عمشيت. أما قداس المرافقة فيقام الساعة السابعة من مساء الاحد (14 تموز) في كنيسة السيدة عمشيت.

وكان خوري اعتذر أمس من جمهوره لعدم تمكّنه من إحياء حفله المقرّر إقامته غداً في بلدة مغدوشة، مغرّداً: "أود أن أقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصاً الذين حجزوا لحفل الجمعة 12 تموز في مغدوشة وذلك لعدم تمكني من إحياء الحفل في وقته وتأجيله لموعد آخر يعلن عنه في حينه وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكراً لكم لتفهّمكم".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard