افتتاح شارع أورغواي بحلّة جديدة وحفل مميز

10 تموز 2019 | 17:06

صخب شارع الأوروغواي (بلوغ بلدي).

افتُتح أمس شارع أورغواي، في وسط بيروت، بحلته الجديدة بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية، إضافة إلى محافظ بيروت زياد شبيب والأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، ومنسق عام بيروت في تيار "المستقبل" سامر سوبرة، وصاحب المبادرة حسن درغام، وفاعليات سياسية واقتصادية واجتماعية وفنية وبلدية.

ونوّه شبيب بـ"مبادرة حسن درغام الفعالة لافتتاح هذا الشارع"، وقال: "أدعم كل المبادرات المماثلة، وسنقضي على كل المعوّقات والعراقيل، طالما أن الهدف سامٍ، وهو بثّ الحياة في بيروت". وتمنى لـ"لبنان وبيروت الخير والحياة الدائمة".

من جهته، تحدث درغام فأشار إلى أن "هناك أشخاصاً تليق بهم الخدمة العامة، ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب منهم، إذ لولاه لما نفذ هذا المشروع"، وأضاف: "إن القاضي شبيب هو ضمانة لبيروت ولهذا البلد"، لافتاً إلى أن "بدءاً من الغد سيكون الشارع مفتوحاً أمام كل اللبنانيين والعرب والأجانب"، وقال: "أشكر رئيس الحكومة سعد الحريري، الذي كان الداعم الأساسي لافتتاح هذا الشارع اليوم. وأتمنى أن يكون قريباً بين الحضور. كما آمل أن يكون هذا الصيف واعداً في لبنان الذي يحبه العرب والأجانب هكذا، وأن تكون بيروت مدينة نعيش ونلتقي فيها جميعاً".

وحيا درغام "محافظ بيروت وأحمد الحريري ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني وأعضاء المجلس وكل الشركات المساهمة، لا سيما شركة سوليدير وقادة الأجهزة الأمنية وكل الأشخاص الذين عملوا على إتمام هذا العمل". 

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard