الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

السر وراء لقاء نيمار ورونالدو في تورينو

جورج حداد
السر وراء لقاء نيمار ورونالدو في تورينو
السر وراء لقاء نيمار ورونالدو في تورينو
A+ A-

انتشرت في الليلة الماضية صورة تجمع اللاعب الدولي البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.  وحصل اللقاء بين النجمين في مدينة تورينو الإيطالية بالتزامن مع مرور عام على توقيع الدون البرتغالي مع فريق السيدة العجوز قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني.

كلام كثير قيل بعد هذه الصورة، إلّا أن صحيفة "المودو ديبورتيفو"، كشفت اليوم عن سببب هذا اللقاء، فقالت إن نيمار ذهب الى تورينو بغية تصوير إعلان جديد مع قائد منتخب البرتغال.

وأضافت الصحيفة عينها أن اللاعبين لديهما عقد رعاية، مع شركة الملابس الرياضية نفسها، لكن لم يتأكد حتى الآن ارتباط الإعلان بهذا الأمر. كما ظهر النجمان في الفترة الماضية في إعلان مصور على حلبة ملاكمة، لكن يُرجّح أنهما لم يلتقيا خلاله، وصوّر كل واحد منهما على حدة. كما حصل في الإعلان الذي صوِّر مع نجم الكرة المصرية ولاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، وقائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

الجدير بالذكر أن مصير نيمار لا يزال مجهولاً حتى الآن، خاصة بعد إعلان اللاعب البرازيلي عصيانه على النادي الفرنسي وعدم التحاقه بالتدريبات التحضيرية لبداية الموسم. الأمر الذي شكل حالة غضب داخل أروقة النادي الباريسي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم