فنلندا: حلم كل شخص مغرم بجمال الطبيعة

10 تموز 2019 | 13:43

المصدر: "بزنس إنسايدر"

  • المصدر: "بزنس إنسايدر"

العلم الفنلندي.

تصدّرت فنلندا قائمة البلدان السياحيّة لعام 2019، كما أنّها صُنّفت من البلدان الأكثر سعادة في العالم، وفقاً لتقرير السعادة العالمي لعام 2018.

وإليكم أبرز ميزاتها:

الأطباق الفنلندية الشهيّة

يمتلك المطبخ الفنلندي العديد من الوجبات المميزة، فيمكنك التلذذ بلحم الرنّة الشهيّ والثمار البريّة اللذيذة. وتحتلّ فطيرة "كاريليا" التقليديّة (Karjalanpiirakka)، والسّجق الفنلندي (Grillimakkara)، وسمك السلمون المشوي على الفحم، كل مطابخ المطاعم والمنازل الفنلنديّة.

أكواخ الأسكيمو والفنادق الجليديّة

يبقى اختيار مكان الإقامة القرار الأهم عند تنظيم رحلتك إلى فنلندا. إذا كان هدفك مشاهدة الأضواء الشمالية، فأكواخ الأسكيمو هي المكان المثالي لذلك، ومن أشهرها:

Kakslauttanen Arctic Resort أو Arctic SnowHotel & Glass Igloos.

وإذا كنت من عشّاق الجليد، يمكنك الإقامة في فنادق جليديّة رائعة.

أنشطة الاسترخاء

يُعدّ حمّام البخار أو الساونا جزءاً لا يتجزأ من الثقافة الفنلندية، وينقسم إلى ثلاثة أنواع وهي ساونا "الخشب"، وساونا "الكهرباء"، وساونا "الدخان"، الذي يعتبر من النوع التقليدي.

يمكنك أيضاً زيارة المعالم التارخيّة مثل كاتدرائيّة هلسنكي وكنيسة تمبلياوكيو، كما يمكنك اسكتشاف الغابات الفنلنديّة الشاسعة والتجوّل فيها.



 

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard