تعليق إضراب اتحادات ونقابات قطاع النقل البري "حتى إشعار آخر

10 تموز 2019 | 11:43

أصدرت "اتحادات ونقابات قطاع النقل البري" بياناً جاء فيه: "عطفاً على قرار اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان، توجه وفد من مالكي الشاحنات المبردة في لبنان برئاسة رئيس النقابة عمر العلي إلى الأردن بناء على طلب من سفيرة لبنان في المملكة الأردنية الهاشمية تريسي شمعون للتباحث مع السلطات الأردنية المعنية في شأن تسهيل مهمة الشاحنات المبردة وغير المبردة التي تنقل السلع الزراعية والصناعية اللبنانية إلى دول الخليج والأردن".

ولفتت إلى أن "الوفد قام خلال زيارته بسلسلة لقاءات واجتماعات وزيارات إلى معبر جابر لمشاركة كبار المسؤولين الأمنيين والإداريين حيث تم التوصل إلى حلول عملية بدأ تطبيقها فوراً".

وأشارت إلى أنه "بعد عودته إلى لبنان أطلع الوفد رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري بسام طليس على النتائج التي توصل إليها الوفد بمتابعة من شمعون والتي أدت إلى تسهيل تنقل شاحنات النقل البري المبردة وغير المبردة عبر معبر جابر".

وختمت: "وعليه، وبعد التشاور مع الزملاء قررت اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان تعليق الإضراب الذي دعت إلى تنفيذه يوم غد الخميس 11 تموز الجاري في منطقة المصنع حتى إشعار آخر". 

جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard