ما هي الطريقة المناسبة للخروج من دون ماكياج؟

11 تموز 2019 | 14:30

المصدر: النهار

قد يأتي يوم تشعرين فيه أنك غير راغبة بوضع الماكياج للذهاب إلى المكتب أو للخروج إلى التسوّق، لابأس! ولكن عليك الانتباه لإطلالتك قدر المستطاع. سوف نقدم لك النصائح والحيل لكي يكون مظهرك طبيعياً لا تشوبه شائبة.

الحواجب

إنزعي الشعر الزائد في حاجبيك، وخاصة إذا كانا غير متساويين وخفيفين، ثمّ سرحيهما بالفرشاة ثمّ ضعي المثبّت.

الحصول على منتجات ذات جودة عالية

إستثمري أكثر في الكريمات ذات النوعية الجيّدة لكي تضيئي وجهك بها. واعتمدي مزيل الماكياج الكفء.

دللي نفسك بانتظام بمستحضرات العناية بالوجه

سواء أكان ذلك من خلال استخدام الكريمات أو الماسك أو التقشير أو أي عناية تمارسينها. لن تكون بشرتك مشعّة فحسب، بل ستعرُضين جمالك الطبيعي، أليس هذا رائعًا!

شخصياً، منذ شراء كريم العين الجديد، أشعر بفارق حقيقي في بشرتي.


انظري إلى نفسك وامدحيها

نصيحتي الأخيرة هي أن تثني على نفسك بشكل منتظم. نعم نعم!

انظري إلى بياض عينيك وشدّدي على كل ما يجعلك جميلة، وأنا لا أتحدث هنا عن المظهر! التركيز على إيجابياتك سيكون دائمًا جزءًا من المعادلة.

كل وجه وكل شخص فريد من نوعه، فلماذا علينا باستمرار مقارنة جمالنا بجمال الآخرين؟

إستوعبي عيوبك

لا يوجد شيء أكثر إشراقاً من الشخص الذي يعيش بشكل جيد مع شوائبه. ما إن تدركي أنه لا يوجد أحد مثالي، فإنّ إثارة إعجاب الجميع تصبح أقل همًّا لديك.

يقول المثل: العشب أمام بيتك لن يكون أكثر اخضراراً من العشب الموجود في حديقة جارتك "عيشي كما لو كنت وحيدة في العالم": إنها فكرة مهيمنة دائمًا ما تستوقفني عند الحوار مع ذاتي.

يقال إن كل شيء يبدأ من خلالك، لكي تتمكني من العيش بسلام مع نفسك قدر الإمكان.


جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard