المغنية الفرنسية شيم تكشف عن وشومها مرتدية البيكيني

9 تموز 2019 | 17:30

المصدر: النهار

شيم.

 ظهرت المغنية الفرنسية Shy'm على حافة بركة السباحة مرتدية بيكيني وبشعر رطب،  لتنبعث منها رائحة الصيف.

تسريحة قصيرة تؤكد أنّ هذا النمط من الشعر مثالي لمواجهة الحرارة بشكل أنيق.

موسم الصيف إنطلق! وما عليك سوى مشاهدة التحوّل في تغيير المظهر على Instagram ، من الآن فصاعدا يشكل تعدد غروب الشمس على البحر، مروحة من الألوان تنعكس على الرمال. في حين أنّ الملابس في فصل الربيع تخف والشعر يتحوّل الى قصير، بمجرد أن ترتفع الحرارة وتغزو المايوهات الشبكات الاجتماعية. حساب Shy'm's Instagram ليس استثناء وهو يتناغم مع أجواء الصيف. تقدم المغنية إطلالة مائيّة، قبل ان تبدأ عملها في مهرجانات الصيف.

لقد أسعدت محبيها بسلسلة من الكليشهات حيث ظهرت في بيكيني مع الرمز الشهير S باللون الأصفر والأحمر: مثل Super Girl أو Super Woman؟ في حين كانت تكشف عن جسدها الممشوق، لتظهر الوشوم التي تملأ جسدها. بدت من دون أي مكياج، وقد أثّرت الشمس على لونها. ليست المرّة الوحيدة التي تتخلّى فيها Shy'm عن شعرها المستعار المسرحيّ، ففي الكثير من المرّات تترك شعرها على طبيعته. أمّا تصفيفة شعرها ليوم واحد على حافة بركة السباحة؟ الضفائر.

قسّمت شيم شعرها الطويل الرطب الى أربع ضفائر تبدأ من الجزء العلوي للرأس لتنسدل على طول الرقبة وهي تسريحة تلهمنا أن نسرّح شعرنا مثلها عند ارتيادنا الشاطئ.

كانت المغنية قد اعترفت سابقا، أنّها في الحياة اليومية بعيدة كل البعد عن الأنثوية والجاذبية. مبدأها؟ الذوبان في المجتمع. وبالتالي، عندما تدفع بشخصيتها الى حدودها الأقصى، فهي تستعين بالشعر المستعار المبالغ فيه وبالملابس الحادّة الطابع، شيم هي وحدها تستعيد شخصية تمارا وهو إسمها الحقيقي في الحياة الحقيقية. فريقها التجميلي يتألف من جوليان مصفف شعرها، ومصمم أزيائها نيكولاس، فهما يبدعان في تحويل هذه المغنية الى مخلوق رائع.

جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard