جيجي حديد سفيرة عطر مايكل كورس

11 تموز 2019 | 13:30

المصدر: النهار

ماذا لو شرعنا مع جيجي حديد في رحلة إلى المناطق الاستوائية؟ العارضة الشهيرة، قدّمت وجهها الإعلاني إلى Wanderlust ، أحدث عطر لـ Michael Kors الذي عرف باسم "روح المغامرة". الحملة الإعلانيّة صوّرت في المقام الأول من قبل المصوّرين Inez &Vinoodh اللذين انتقلنا معهما إلى مكان رائع في قلب منطقة البحر الكاريبي.

جرى تزيين الديكور في وسط شاطئ شبيه بالجنة. المايوه عالي الخصر. تعرض جيجي حديد شكلها واضعة قدميها في الرمال الساخنة والمياه اللازوردية المتموجة، لتجسيد هذا العطر الشمسي، لأنها مسألة تجسّد عطر الصيف، وبشكل أكثر دقة تشير إلى "النهم المتلألئ". يمتزج العطر بين حلاوة اللوز ونضارة ثمار الحمضيات من البرغموت والماندرين. ويأتي الياسمين أو البنزوين لإكمال هذه النتيجة الدافئة.

تقول جيجي حديد: "Wanderlust هي عطلة مركّزة في زجاجة". وتؤكد: "العطر هو خلاصة فاخرة تجعلنا نسافر. أنا أحب تركيبته. هي ترافقني طوال اليوم على الشاطئ وحتى المساء مع الأصدقاء".

أمّا مايكل كورس فيقول عن سفيرة عطره: "إنها فضولية، عفوية، تعمل بالطاقة الشمسية ... إنها كل ما تريده من شريك السفر، ولها وجه مثالي لهذا العطر".






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard