ريهام سعيد للمشكّكين: "أنا كاذبة... دعوني وشأني"

9 تموز 2019 | 09:03

المصدر: "رصد النهار"

ريهام سعيد.

أعربت الإعلامية ريهام سعيد، عن استيائها الشديد، من المشكّكين في مرضها، وإصابتها بميكروب خطير في الأنف، الأمر الذي دفعها إلى البقاء في الفراش لمدة شهر تقريباً وتغيّبها عن الظهور الإعلامي.

 عدد من متابعي سعيد هاجموها وشكّكوا في صحة مرضها، مؤكدين أن ما تفعله هو ترويج لعمل إعلامي لها، فما كان من ريهام إلا الرد عليهم قائلة: "يعني إيه إذا كنت مريضة، هو أنا بلم تبرعات؟ مثلت إني مريضة والناس تعاطفت؟ ماذا حصل؟ راتبي سيزيد؟ إيه التفكير المريض أساساً".

وتابعت مقدمة برنامج "صبايا"، تعليقاً على الاتهامات التي تشكك في مرضها، بقولها: "أنا دمي محروق من غير حاجة، أنا كدّابة، سيبوني في حالي".

وكانت سعيد، حرصت على طمأنة جمهورها، بشأن حالتها الصحية، لا سيما بعد تداول أخبار تفيد بإصابتها بمرض جلدي في وجهها، يؤدي إلى تساقط الجلد، مع مرور الوقت، الأمر الذي تسبب في إصابة المُقربين منها بالفزع.

وفي أول ظهور لها، بعد أزمتها الصحية، نشرت سعيد صورة لها عبر "إنستغرام"، بدت عليها علامات المرض، معلقة عليها: "معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله.. بشكركم على دعواتكم.. وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات".

البوهو شيك آخر صيحات الصيف: تعرفي أكثر على طريقة ارتدائه

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard