السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إتهام عضو الاتحاد المصري ببيع تذاكر كأس أفريقيا في السوق السوداء

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إتهام عضو الاتحاد المصري ببيع تذاكر كأس أفريقيا في السوق السوداء
إتهام عضو الاتحاد المصري ببيع تذاكر كأس أفريقيا في السوق السوداء
A+ A-

حاصرت الأزمات مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية، رغم استقالتهم بعد خروج المنتخب المصري من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 تموز الحالي، عقب الخسارة من منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

ولم تتوقف مصائب اتحاد الكرة المصري، عند حد الاستقالة بعد خروج الفراعنة، وإنما شهدت تقديم بلاغات تتهمهم بالفساد وإهدار المال العام، وطلبات إحاطة بمجلس النواب، ووصل الأمر إلى اتهام البعض ببيع تذاكر بطولة كأس أفريقيا في السوق السوداء.

وتقدّم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام، للتحقيق في اتهام مجدي عبدالغني ببيع تذاكر مباريات بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً في مصر في السوق السوداء، مؤكداً أن الساعات الأخيرة قبل مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا شهدت مشادّة كلامية بين أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة واللجنة المنظمة، والذي اتهم مجدي عبدالغني وآخرين بشكل علني ببيع تذاكر مباريات الفراعنة في السوق السوداء.

وتضمن البلاغ أن مشادة عضوي الاتحاد، وصلت إلى الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، ما تسبب بإساءة للكرة المصرية أمام الرأي العام.

وأضاف "صبري"، في بلاغه، أن أحمد مجاهد عيّن في اللجنة المنظمة، فيما ذهب مجدي عبدالغني للحصول على تذاكر مباراة مصر أمام جنوب أفريقيا وطلب شراء تذاكر مقابل 261 ألف جنيه، وهو ما رفضه مجاهد، المسؤول عن توزيع التذاكر ليدخل الثنائي في مشادة كلامية أمام الحضور من مختلف الدول الأفريقية، مطالباً بتقديم عبدالغني للمحاكمة الجنائية العاجلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم