كيف تكونين جميلة في ملابس السباحة؟ إليك نصائح النجمات

9 تموز 2019 | 15:30

المصدر: النهار

ملابس السباحة لموسم ٢٠١٩.

على الشاطئ، نود أن نشعر بالراحة والحرية، والإعجاب ببشرتنا وبجسدنا. خذي على سبيل المثال النجمات اللواتي، إذا كان لديهنّ جسم سامٍ في الأساس، فهنّ لاشك لديهنّ بعض الحيل ليصبحن مثيرات أكثر!

نصائح الجمال من نجمات على الشاطئ

بشرة جميلة، مدبوغة بالفعل

الهدف من الوجود على الشاطئ، عرض بشرة صلبة وذهبية. من الضروري أن يكون الجلد رطبًا جيّدًا لمنعه من التجعد مثل جلد التمساح، ويتغذى للحصول على تأثير حريري ولامع. الحل المثالي لذلك، هو في تطبيق مرطب بعد كل دِش. إنه موجود بحمض الهيالورونيك للجسم الذي يساهم في إبعاد التأثير المتجعد، خاصة على خط العنق. ولكن قبل كل شيء، وقبل التعرض للطاقة الشمسية، بالإضافة إلى كريم وقائي، يستخدم الزيت لتنعيم البشرة. بالنسبة للبرونزاج، هناك خياران فقط للحصول على الجلد الذهبي في بداية العطلات حين نخرج لمدّة أسابيع من المكتب: إما أن يكون سائل البرونزاج هو الذي يلوّن البشرة، بشكل تدريجي أو سريع حسب المنتجات، أو يكون المنتوج كناية عن "صبغة تجميليّة ملوّنة"، مثل كريمات BB للجسم.

في ما يتعلق بالبرونزاج الذاتي، فإن العناية اليوم تبدو جيدة، وتدرس لتقليل الاختلال إلى الحد الأدنى، وهناك مجموعة واسعة من النسيج الحسّي: ماء، غشاوة، تركيبة، زيت، رغوة أو محلول لتطبيقه مع قفاز، الاختيار واسع. تُعرف المنتجات الأقل شيوعًا، والأكثر تلويناً بأنّها ناجحة جدًا وغالبًا ماتكون من دون تأثيرات سلبيّة على الملابس. يجب المحاولة!

Bum Bum

Camille Cerf

Garancia

Iris Mittenaere

Lancaster

Halle Berry

Ilona Smet

إختيار المايوه بحسب المورفولوجيا

بالطبع ، إذا لم يكن المايوه جميلاً وممتعاً، فإن الجهود التجميلية غير مجدية: يجب اختياره بشكل يبرز مفاتننا. بالنسبة للرياضة، على سبيل المثال، نحن نفضّل أن تكون حمّالة الصدر قصيرة مثل Elodie Gossuin، وبالنسبة للمايوه من قطعة واحدة، يجب أن يكون مريحاً وموثوقاً به في جميع تحركاتنا. وهو أيضًا يخبّئ بشكل أفضل الإستدارة أوالجلد الرخو، كما هو عملي إذا كنتِ مع طفل كما تظهر إيفا لونغوريا في قطعة واحدة بيضاء جميلة على حسابها الخاص، أو اختيار Estelle Lefébure للمايوه التي ظهرت فيه على ظهر قارب والعديد من القامات الشهيرة التي ظهرت في الصور. إنّه اتجاه هذه السنة!

Estelle Lefebure

Esthederm


Elodie Gossuin


Matis

Eva Longoria

ولكن حذاري: القصّة الموجودة على مستوى الخصر لا ننصحك بها إذا كان لديك بعض التضاريس ... Liz Hurley تعرض لنا خطّها المثالي في ابتكار ماركتها التجارية، بينما اختارت Sonia Rolland نموذجًا ملونًا غير متماثل مع العمامة. بالنسبة الى البيكيني، يمكن للواتي لديهنّ صدر كبير، اختيار موديلات على غرار Laititia Casta ، سفيرة ماركة Etam مع حمالة صدر على شكل عصابة أو Kendall Jenner مع جزء أعلى واسع الحواف وحمّالات عريضة.

Liz Hurley

Sonia Rolland

Kendall Jenner

Laetitia Casta

Tina Kunakey التي فقدت الكثير من الكيلوات التي تكدّست خلال فترة حملها، يمكن ان يسمح لها جسدها باللعب مع الموضة، يمكنها اختيار قطعة واحدة مزيّنة بطبعة النمر ولكنّها هنا فضّلت البيكيني المثير. للغش، يمكن للمرء أن يرتدي في الأعلى توب معقودة مع شورت مثل Beyoncé أو ارتداء تونيك طويل ومفتوح مثل Kim Kardashian. وإذا كان البروتوكول الملكي لا يسمح بأخذ الصور بالمايوه، يمكن ارتداء ثوب خفيف على غرار ميغان ماركل.

لكن هذا لا ينبغي أن يحدث لنا: ومع ذلك نسرق منها فكرة عقد الزهور!

Tina Kunakey

Beyonce

kim kardashian

Meghan Markle

صقل القامة

من يقول مايوه يقول فورا جسم مكشوف: لكي نشعر بالراحة التامة وبفخر بجسدنا، يمكننا تحمل جلسة فرك + ديتوكس + علاج تنحيف + برونزاج ذاتي لتأثيرات قويّة، أو البدء ببروتوكول التصريف اليومي أي الديتوكس وعلاجات التنحيف. نختار التركيبة وفقًا لما إذا كنا نستهدف السيلوليت بالكافيين، على سبيل المثال، أو الساقين المنفوختين بمكونات نشطة مضادة للماء، لماذا لا ندمجهما بالمكملات الغذائية أو الشاي العشبي لبطن مسطح أو نحافة أو ديتوكس. في أي حال، نقوم بالتدليك جيدًا عند استخدام المستحضرات، وإذا أمكن، نقوم بدمج ديتوكس صغير أو حمية خفيفة لتنقية البشرة بسلاسة ودون ضغط.

وفي اللحظة الأخيرة للحصول على تأثير بصري فوري، نتّبع الصيغ المتعلّقة بمستحضرات العناية أو الزيوت القزحية الألوان لتجميل الساقين والكتفين والصدر.

Emily Ratajkowski

Kim Kardashian

Gradual Tan Watermelon-St-Tropez

Guerlain-Terracotta



أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard