السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مرتضى منصور يشن هجوماً حادّاً على المنتخب المصري!

جورج حداد
مرتضى منصور يشن هجوماً حادّاً على المنتخب المصري!
مرتضى منصور يشن هجوماً حادّاً على المنتخب المصري!
A+ A-

ما زالت ردود الفعل تتوالى على الخروج القاسي لمنتخب مصر من الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا 2019 على يد منتخب جنوب أفريقيا. فأصحاب الأرض خرجوا بفضيحة كروية كما وصفها الكثيرون. وفي آخر التعليقات على خروج الفراعنة من الباب الضيق، شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور هجوماً حاداً على المدرب المكسيكي خافيير أغيري المدرب السابق لمنتخب مصر والذي أُقيل بعد ساعات من توديعهم البطولة.

هجوم منصور أتى من خلال فيديو نشره على قناته الخاصة في موقع يوتيوب. وقال المستشار المصري: "ليلة حزينة على شعب مصر، نكدتوا علينا الله يخرب بيتكم، مدرب فاشل وجهاز معاون فاشل، بطولة على أرضنا وضعيفة وبنين تأهلت ومنتخبات صغيرة تأهلت ونحن خرجنا".

وأكمل: "أنا أكدت قبل ذلك أن هذا المدير الفني سكران وهاني رمزي سكران، وجعلوا الفريق بأكمله هو محمد صلاح فقط، وضغطوا على طارق حامد رغم أنه كان مُجهدًا وينزف الدماء بعد مباراتنا في الكونفدرالية، وقلتم له يا ولد اذهب إلى المعسكر، لكن صلاح كان يصطاد وغرفة خاصة له وشيخ الأزهر يتحدث معه هاتفيًّا". وأردف كلامه من خلال عرضه لفيديوات قديمة له وهو يتكلم عن عدم استدعاء آغيري للاعبي الزمالك وبأنه حذّر من المحسوبيات في المنتخب.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzojsqSHFVn]]

وتابع منصور كلامه بشن هجوم حاد على الراقصة سما المصري متوعداً إياها بالحبس ومطالباً وزير الداخلية باتخاذ إجراءات ضدها بعد أن ظهرت بطريقة غير لائقة في المدرجات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم