ابو فاعور : منطق سيدة النجاة ما زال يتحكم بعقول البعض

8 تموز 2019 | 12:55

رأى وزير الصناعة النائب وائل ابو فاعور بعد زيارته رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، "أن الصراع الذي يجري حالياً ليس طائفياً أو مذهبياً هو صراع وطني بين أهل الوحدة الوطنية وبين من يريد الطعن فيها". وأشار "إلى أن هناك تعطيلاً متعمداً لجلسات مجلس النواب ويبدو أن منطق سيدة النجاة ما زال يتحكم بعقول البعض"، آملا أن "يتم الاستجابة إلى مساعي الرئيس نبيه بري والرئيس سعد الحريري لعقد جلسة مجلس الوزراء".

من ناحيته، أكد الجميّل "أن المصالحة أمر أساسي ولا يجوز المس به، وتأكيد لأهلنا في الجبل أن العيش الواحد بألف خير ومن يوحي بوجود مشكلة يختلق ذلك، آملاً أن "يعتبر الجميع الجبل "محمية" عن الصراعات ونؤكد أن العيش الواحد بألف خير".

وقال: "دفعنا ثمناً كبيراً في حرب الجبل التي كانت مرحلة صعبة بتاريخ لبنان وطوينا الصفحة لبناء عيش مشترك، كنا نعلم من البداية الى أين ستصل التسوية السياسية ومن موقعنا في المعارضة نعمل لتحصين العيش المشترك". 

ممنوع إسكاتنا... أوقفونا ومنعونا و"النهار" مستمرة بالتغطية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard