الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

"كارلوس" يصدم محبيه ويرحل عن 20 عاماً

المصدر: "سي ان ان" و "بي بي سي"
"كارلوس" يصدم محبيه ويرحل عن 20 عاماً
"كارلوس" يصدم محبيه ويرحل عن 20 عاماً
A+ A-

توفي الممثل الأميركي كاميرون بويس عن 20 عاماً، على ما أكد ناطق باسم قنوات "ديزني" لشبكة "سي ان ان"، نقلاً عن مصدر عائلي، فيما نقلت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" عن مصدر آخر إنّ الممثل الشاب "تعرّض لنوبة قلبية مفاجئة خلال نومه، ناجمة عن تبعات حالة صحية مستمرة كان يعالج منها".

وقد اختار بويس، قبل يوم من وفاته، ان ينشر صورة له في "إنستغرام" بالأبيض والأسود.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzjZinJn86C]]

بويس الذي عُرف بمشاركته في برامج "ديزني" التلفزيونية، لا سيما سلسلة "جيسي"، وكان يحلم منذ نعومة أظفاره بمشاركة العالم في مواهبه الفنية الاستثنائية، "كان موهوباً في شكل لا يصدّق، وكان ابناً وشقيقاً وحفيداً محبّاً في شكل متفانٍ. نتقدّم بخالص العزاء الى عائلته وزملائه، ونضم حزننا إلى أصدقائه وملايين المعجبين. سنفتقدك كثيراً"، على ما أضاف ناطق باسم قنوات "ديزني".

نشأ بويس في لوس أنجلس، وترعرع فيها ليستهل أداءه في استديو للرقص، ثم في الاعلانات التجارية. ولم يمض وقت طويل حتى تمكّن، بجدارته، من دخول عالم السينما والتلفزيون.

عندما كان في التاسعة، شارك في فيلم "Mirrors"، ثم في "Eagle Eye" إلى جانب الممثل شيا لابوف، فضلاً عن مشاركته في فيلم "Grown Ups" مع الممثل آدام ساندلر. لكن الدور الأشهر الذي لعبه كان في مسلسل "Descendants"، مؤدياً دور "كارلوس"، ابن كرويلا ديفيل.

وكان من المقرر ان يظهر بويس في مسلسل "Mrs. Fletcher" الكوميدي المتوقع عرضه على الشاشات في الخريف المقبل.

الجانب الخيري لم يكن بعيداً من تطلعات الشاب الطموح، إذا كان فاعلاً في جمعية "Thirst Project" التي تعمل من أجل تزويد المجتمعات بمياه صالحة للشرب.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم