كاثرين زيتا جونز وابنتها في عرض أزياء فندي

9 تموز 2019 | 13:31

المصدر: النهار

كارتين زيتا جونز وابنتها.

 كرّمت دار فندي الإيطالية كارل لاغرفيلد في روما إذ اجتمع مشاهير عالميون مثل كاثرين زيتا جونز وابنتها كاريس دوغلاس وسوزان ساراندون وكيارا فيرانيي في عرض الأزياء الراقية في أمسية احتفالية.

استعراض لأسطورة الموضة!

بعدعرض أزياء شانيل في باريس، نظمت فندي عرض أزياء تكريماً لكارل لاغرفيلد، في روما. يمثل هذا العرض بداية إطلاق المجموعات من دون قيصر الموضة كارل لاغرفيلد، الذي صمم مجموعات الماركة منذ العام 1965. استجاب العديد من النجوم للدعوة التي وجّهتها الدار، مثل كاثرين زيتا جونز وابنتها كاريس دوغلاس 16 عامًا، والتي أصبحت تشبه والدتها بشكل لافت للنظر.

كانت الممثلة الأميركية سوزان ساراندون موجودة هناك إلى جانب المديرة الفنية سيلفيا فيندي فيPalatine Hill . وكذلك كيارا فيرانيي الجميلة برفقة زوجها فيديز بالإضافة الى الأصدقاء المقربين لفندي. نظّم عرض الأزياء هوت كوتور 2020/2019 هذا الخريف والشتاء برعاية سيلفيا فندي، حفيدة أديل وإدواردو فندي، الزوجين المؤسسين. وفي هذا العرض الذي يقع في قلب معبد فينوس في روما ليس بعيدًا عن المدرج، استوحت المصممة من أرشيف واعتمدت رسومات من كارل لاغرفيلد وحوّلتها الى إطلالات هندسية لتعكس زخارف تزيّن المعبد، وتلاعبت بالمواد، ضمن قالب الستينيات.

تحرّك عالم الموضة للمرّة الأخيرة لتحية كارل لاغرفيلد، الذي نجح في تطوير العلامة التجارية على مر العقود للحفاظ على اسم تلك الإمبراطورية الفاخرة في جميع أنحاء العالم. اليوم، قدّمت سيلفيا فيندي جانبًا مشرقاً لدار فندي، حيث التراث الفني والحداثة يمتزجان معاً ببراعة. إنّه ميراث كارل لاغرفيلد.

Catherine Zeta Jones and Carys Douglas

Catherine Zeta Jones

ابنة النجم مايكل دوغلاس والنجمة كاثرين زيتا جونز Carys Zeta Douglas

Cindy Bruna

Fedez and Chiara Ferragni

Sara Delettrez and Giulio Delettrez

Serge Brunschwig from LVMH and Silvia Venturini Fendi

Sidney Toledano and Maria Grazia Chiuri

Susan Sarandon

Zendaya


حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard