لا تخافي تطبيق الأي لاينر الملوّن!

10 تموز 2019 | 16:30

المصدر: النهار

مدوّنة الموضة لانا الساحلي.

مَن منّا لا تحب وضع المكياج والتألق بإطلالتها؟ جميعنا نعشق مستحضرات التجميل، ونتطلّع دوماً إلى أبرز صيحات الموضة التي تساعدنا على التماشي مع كل ما هو جديد. إليكم هذه الصيحة التي ستعجبكم، بحيث إنها مختلفة عن المكياج الكلاسيكي واليومي الذي نعتمده خلال دوام عملنا أو عند خروجنا مع أصحابنا!

تكلّمنا في مقال سابق عن مكياج الأيشادو أو الهايلايتر الفاتح في الجهة الداخلية للعين، وكانت ردود الفعل رائعة على تلك الصيحة التي أصبحنا نعتمدها في إطلالاتنا اليوميّة. اليوم، ننصحك بألا تخافي من تطبيق الأيلاينر الملون مثل الأزرق، الأحمر، الأخضر والأصفر.

كما أننا نشجعك على اعتماد ألوان "النيون" مثل التي أطلقها خبير التجميل بسام فتوح في مهرجان "جمالك كن" واستخدمها في العديد من مكياجاته!


اعتَمدت هذه الصيحة العديد من النجمات ومدونات الموضة، مثل لانا السلحلي التي اهتمّ بمكياجها صالون خبير التجميل المبدع فادي قطايا.

بإمكانك أيضاً تطبيق ألوان النيون تحت العين لتعطيها بريقاً لا يقاوم، وخاصة إذا استخدمتِ هذه الألوان الجديدة من هدى بيوتي!


أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard