هاري وميغان يحتفلان بعمادة آرشي... صور من المراسم الخاصة

6 تموز 2019 | 23:15

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

احتفلت العائلة البريطانية المالكة بعمادة طفل #الأمير_هاري آرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور البالغ شهره الثاني، خلال مراسم خاصة أحياها كبير أساقفة كانتربري في كنيسة صغيرة في قصر ويندسور اليوم.

وتشارك والدا آرتشي، دوق ودوقة ساسكس صوراً ملتقطة بعدسة المصوّر الذي خلّد مراسم زواجهما، كريس آلرتون. 

وبقي اسما العرّابين طيّ الكتمان "نزولاً عند رغبة الوالدين"، وفق ما أعلن #قصر_باكينغهام.

وتُظهر الصورة الرسمية ميغان وهاري وأرشي، وهم محاطون بأفراد من عائلاتهم، بما في ذلك الوجوه الملكية المألوفة، الأمير تشارلز؛ كاميلا، دوقة كورنوال، والأمير وليم وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، إلى جانب والدة ميغان دوريا راجلاند، واثنتين من خالات هاري، إلى شقيقتي الأميرة ديانا الراحلة، سارة ماككورودال وليدي جين فيلوز.

وعلّق الحساب الرسمي لهاري وميغان في "إنستغرام" بالقول: "إن دوق ودوقة ساسكس سعيدان للغاية بمشاركة فرحة هذا اليوم مع الجمهور الذي كان داعماً بشكل لا يُصدق منذ ولادة ابنهما"، وأضاف أنّهما "يشكران الجمهور على لطفه في الترحيب بولدهما والاحتفال بهذه اللحظة الخاصة". 

وعلى الرغم من مشاركة هاري وميغان بعض اللقطات الشخصية لابنهما في "إنستغرام" لعيدي الأم والأب، إلا أنّ صور اليوم هي الأولى التي يتم نشرها للجمهور، وهي تُظهر جيداً وجه الطفل آرشي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard