الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"خيانة وكسر في اليد"... اتهامات متبادلة بين باميلا أندرسون وعادل رامي

المصدر: "الدايلي ميل"
"خيانة وكسر في اليد"... اتهامات متبادلة بين باميلا أندرسون وعادل رامي
"خيانة وكسر في اليد"... اتهامات متبادلة بين باميلا أندرسون وعادل رامي
A+ A-

نشرت باميلا أندرسون (52 عاماً) نهار الثلثاء فيديو وصوراً تظهر فيها يديها المضمدتين بعدما اتهمت حبيبها السابق لاعب الكرة الفرنسي الشهير، عادل رامي، بسحق يديها إلى درجة التكسير، وفقاً لموقع "الدايلي ميل" البريطاني.

لكن رامي (33 عاماً) نفى بدوره اتهامات اندرسون في منشور له في حسابه عبر "انستغرام" قائلاً: "أتمنى ألا تصدقوا هذه الأكاذيب، ولا أسمح أن تُنشر لأنّ من المستحيل أن أتطاول على امرأة".

فأجابت باميلا باستهزاء: "يبدو أنّه لا يدري ما مفهوم العنف"، موضحة أنّها لم تلجأ إلى طبيب إلا بعد ستّة أشهر من الحادثة، كما أخفت ما حدث وادّعت أنّها تعاني من التهاب في المفاصل.

وتابعت أنّها تعرّضت للضرب والإهانة، واصفة رامي بـ"الغيور والأناني"، لافتة إلى أنه لم يكتفِ بكسر يديها، بل هدّدها الأسبوع الفائت بكسر قدمها، ولكنّه تراجع في اللحظة الأخيرة.

واعتبر عادل أنّ باميلا عرفت كيف تؤذيه، فقطعت الجمعية الخيرية لمكافحة العنف المنزلي ضدّ النساء "Solidarité Femmes" علاقاتها به، وبرّر أن سكوته هو جراء الصدمة التي تعرّض لها والخوف من أن يُترجم كلامها بطريقة خاطئة.

وقالت باميلا إنّ رامي يحاول تسوية الأمور معها، لكنّها أكدت أنّها أنهت العلاقة التي جمعتهما لمدّة عامين ولا مجال للصلح، لأنّه كان يخونها مع حبيبته السابقة وأم توأميه، سيدوني بيمونت (37 عاماً).

يذكر أنّ أندرسون نشرت رسائل كانت تناقلتها هي وسيدوني، اعترفت فيها الأخيرة أنّها كانت على علاقة مع زوجها السابق طوال السنتين اللتين جمعتها بباميلا، ولكنّها ستنهي علاقتها به لأنّها لا تصدق كيف خدعها بهذه السهولة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم