الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

آرتشي إبن هاري وميغن يعمّد غداً في مراسم خاصة

آرتشي إبن هاري وميغن يعمّد غداً في مراسم خاصة
آرتشي إبن هاري وميغن يعمّد غداً في مراسم خاصة
A+ A-

تقام معمودية آرتشي، ابن الأمير هاري وزوجته ميغن، غداً السبت في سياق "مراسم خاصة قصيرة"، وفق ما كشف قصر باكينغهام الأربعاء، وهو قرار لقي انتقادات في بريطانيا.

وجاء في بيان صادر عن القصر أن "آرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور سيعمّد خلال مراسم خاصة يحييها كبير أساقفة كانتربري في كنيسة صغيرة في قصر ويندسور يوم السبت 6 تموز".

وسيتشارك والدا آرتشي، دوق ودوقة ساسكس "صورا ملتقطة في اليوم عينه بعدسة المصوّر كريس آلرتون". وكان هذا المصوّر المتخصص في مجال الموضة والبورتريهات قد خلّد مراسم زواجهما. وسيبقى اسما العرّابين طيّ الكتمان "نزولاً عند رغبة الوالدين"، وفق ما أعلن قصر باكينغهام.

وقد أثار هذا القرار الذي كان محطّ تكهّنات كثيرة في وسائل الإعلام البريطانية في الأيام الأخيرة انتقادات كثيرة، أبرزها من المعلّقة المتخصصة في الشؤون الملكية بيني جونور التي اعتبرت أن الزوجين يرتكبان "خطأ" بعد ترميم دارتهما في قصر ويندسور في ورشة كلّفت دافعي الضرائب في بريطانيا 2,4 مليون جنيه استرليني (3 ملايين دولار).

وقالت جونور التي وضعت سيرة عن الأمير هاري لصحيفة "صنداي تايمز"، "إما أن يعيشا بعيدا من الأضواء ويرمّما منزلهما بنفسهما أو أن يلتحقا بالركب".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم