الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

اجتماع لمعالجة أزمة السير: "على أمل أن يشعر المواطن بفرق"

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
اجتماع لمعالجة أزمة السير: "على أمل أن يشعر المواطن بفرق"
اجتماع لمعالجة أزمة السير: "على أمل أن يشعر المواطن بفرق"
A+ A-

عقدت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن اجتماعاً مع وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس ووفد من جمعية "تراكس" (ترابط لنقل عصري) برئاسة زياد عبس، وتم التداول في الخطط المطروحة والافكار المتداولة لمعالجة أزمة السير والنقل في لبنان.

بعد اللقاء، قال فنيانوس: "اجتماعنا اليوم هو من جملة اللقاءات التي تعقدها تراكس ويرافقها وزير الاشغال العامة. وقد باشرناها مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري واليوم في وزارة الداخلية، وذلك للبحث في مواضيع النقل العام في لبنان. ويجب ان نعتاد على ثقافة ان الوزراء يقفون على حدة واصحاب الاختصاص والشأن يتحدثون".

وقال عبس: "احببنا اليوم ان نقوم بزيارة مشتركة لمعالي وزيرة الداخلية، في حضور وزير الاشغال لنؤكد على اهمية مشروع معالجة ازمة النقل أو السير، بحيث انه يجب على قوى الامن ان تقوم بواجبها بشكل مناسب، والا لن نستطيع حل هذه المشكلة التي تتعاظم يوما بعد يوم. وهناك مشاريع حلول مطروحة وتضع وزارة الاشغال والنقل مجموعة افكار على الطاولة. نحن في تراكس، وبعد زيارتنا لرئاسة الحكومة، نحضر لمشروع ستعرض افكاره في شهر ايلول المقبل لنتلمس انعكاسات سريعة على موضوع النقل"، آملين "ان يلمس المواطن تحسنا ملحوظا في وقت قريب". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم