الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صراع إنكليزي على اللاعب المصري تريزيجيه!

جورج حداد
صراع إنكليزي على اللاعب المصري تريزيجيه!
صراع إنكليزي على اللاعب المصري تريزيجيه!
A+ A-

يقدم اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مستوىً كبيراً جداً في البطولة الأفريقية التي تجري على أرض الفراعنة. فلاعب نادي قاسم باشا التركي تمكن من خطف الأنظار من نجوم كبار في المنتخب، على رأسهم لاعب فريق ليفربول الانكليزي محمد صلاح، ومتوسط ميدان نادي أرسنال محمد النني وقائد الفراعنة وظهير نادي استون فيلا أحمد المحمدي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzRIAgnJCd2]]

هذا التألق الكبير لتريزيجيه جعله هدفاً للعديد من الأندية الانكليزية التي وضعته نصب أعينها على أمل تكرار تجربة محمد صلاح من خلال الفرعون الآخر. فبعد أن ظهرت أخبار منذ أيام تربط تريزيجيه بنادي واتفورد الانكليزي. كشف موقع "ليفربول ايكو" عن وجود صراع كبير بين العديد من أندية الدوري  الممتاز على الجوهرة المصرية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BydYBHcJMPV]]

وقال الموقع عينه أن نادي إيفرتون يراقب تريزيجيه من خلال مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً. لكن من المتوقع أن يواجه إيفرتون منافسة قوية من قبل واتفورد وأستون فيلا، اللذين يتابعان اللاعب أيضًا. وبخلاف الأندية الانكليزية يحظى اللاعب صاحب الـ26 باهتمام من قبل ناديي غلطة سراي التركي وليون الفرنسي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzX4uD8Jt2V]]

يذكر أن تريزيجيه حصل على جائزة رجل المباراة في المباراة الأولى لمنتخب بلاده بعد أن تمكن من تسجيل هدف الفوز الوحيد لهم، كما صنع هدفاً رائعاً للفراعنة في المباراة الثانية. وقد شارك تريزيجيه في 38 مباراة مع فريقه في الموسم المنصرم ما بين الدوري والكأس بتركيا، وسجل 9 أهداف، وصنع 10 أخرى.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم