الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قبوله بتحدٍّ غريب في عيد الميلاد كلّفه حياته

المصدر: "الدايلي ميل"
قبوله بتحدٍّ غريب في عيد الميلاد كلّفه حياته
قبوله بتحدٍّ غريب في عيد الميلاد كلّفه حياته
A+ A-

قبل ديفيد دويل (35 عاماً)، أب لثلاثة أولاد، تحدياً لا مثيل له، فأكل سحلية في حفلة عيد الميلاد في عام 2018. واستيقظ في اليوم التالي وهو يتألّم بشكلٍ كبير، إلا أنّه اعتبر أنّ ألمه ناتج من الإفراط في الشرب. فنُقل دويل فوراً إلى المستشفى، مع العلم أنّ جسمه كان متورّماً، وكانت حالته تسوء مع مرور الوقت.

وبعد تشخيص الأطباء لحالته، تبيّن أنّه مصاب بعدوى السالمونيلا، التي أسفرت عن موته بعد مرور عشرة أيام على الحفلة، وفقاً لموقع "الدايلي ميل" البريطاني.وبعد ستة أشهر على وفاته، ما زالت تبحث عائلة ديفيد دويل، عن تفسير منطقي لإصابته بالسالمونيلا، بعدما تناهت إلى أسماعهم روايات متعارضة من الذين كانوا يحضرون الحفلة. وبعيدًا من التكهنات، غاب الدليل الذي يثبت أنّه أكل السحلية. وصرّحت عائلته أنّ أعضاءه توقّفت عن العمل بسبب "العفن" الذي ابتلعه.

ووفقاً للأطباء، لا يمكن التأكد من أن التحدي هو سبب وفاة الرجل لأنّ أحداً لم يره فعلاً يأكل السحلية. لكن جامعة كوينزلاند أوضحت أنّ أكل هذا الحيوان قد يكون سبّب له السالمونيلا.

والجدير بالذكر أنّ لاعب الركبي الموهوب سام بالارد أُصيب بشللٍ نتيجة تحدٍّ أجبره على ابتلاع حلزون خلال سهرة مع أصدقائه في عام 2010. فأدّى ذلك إلى مضاعفات كثيرة أسفرت عن وفاته بعد ثماني سنوات من محاربة العدوى الطفيلية التي تصيب عادةً الفئران والديدان والثعابين. فأُصيب بالتهاب السحايا الدماغية اليوزيني ودخل في غيبوبة استمرت 420 يومًا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم