نيكي ميناج آخر حلقات سلسلة نجوم الغناء العالمي في السعودية

4 تموز 2019 | 14:35

المصدر: "النهار"

ميناج.

قدّمت هيئة الترفيه السعودية، مفاجأة جديدة لعشاق الغناء في المملكة، بعد الإعلان عن حفل تحييه نجمة الراب الأميركية نيكي ميناج يوم 18 من الشهر الجاري بملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ضمن مهرجان #جدة، لتنضم ميناج إلى سلسلة طويلة من النجوم العالميين الذين أحيوا حفلات غنائية في المملكة.

وأطلقت هيئة الترفيه السعودية، الموسم الثاني من حفلاتها الفنية ضمن "موسم جدة" الذي بدأ في 8 حزيران، ويستمر حتى 18 تموز الجاري، والذي يقام ضمن مبادرة "رؤية المملكة 2030"، التي تتضمَّن مجموعة من البرامج الاجتماعية والاقتصادية التنموية.

وضمت قائمة النجوم مغنية البوب الكندية سيلين ديون، صاحبة الشهرة الواسعة والحائزة جائزة "غرامي"، كما تضم قائمة النجوم العالميين الأميركي كريس براون وهو مغنٍّ أميركي الجنسية صاحب مواهب متعددة، حيث يقوم بالتأليف والتلحين والإخراج والتمثيل، ويمتلك شعبية كبيرة حول العالم، ومن أشهر أغانيه "No Guidance".

فرقة البوب الأميركية "باك ستريت بويز" التي تعد من أشهر الفرق الغنائية حول العالم، وتأسست بولاية فلوريدا العام 1993، كانت من بين أشهر نجوم "موسم جدة" للحفلات الفنية في السعودية، حيث استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً فى أواخر التسعينيات، وأرقاماً قياسية، بمبيعات ألبوماتها حول العالم.

بينما نظمت المملكة حفلاً خلال سباق "الفورمولا وان" في نسخته الخامسة أواخر العام 2018، استضافت خلاله فرقة "ذا بلاك آيد بيز" الأميركية والنجم العالمي الإسباني إنريكي إيغليسياس، بالإضافة للدي جي العالمي ديفيد غيتا الذي قدم مقطوعة موسيقية خاصة للملك سلمان ولمدينة الرياض، وظهر خلال الحفل الفنان المصري الشهير عمرو دياب.

وأحيت النجمة العالمية ماريا كاري حفلاً ضخماً بالمملكة العربية السعودية في شهر كانون الثاني الماضي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وخلال مهرجان الشرقية بمدينة الدمام قبل أشهر عدة، أقيم حفل ضم عدداً كبيراً من نجوم العالم وافتتح المهرجان مغني الراب العالمي بيتبول وسط حضور جماهيري ضخم، بالإضافة لحفل آخر لنجم الراب العالمي آكون.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard