فندق قصر رابونزل لقضاء عطلة من أجواء قصص الخيال

3 تموز 2019 | 18:23

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

فندق قصر رابونزل، "ميرور".

إذا كنت تريد قضاء عطلة من أجواء قصص الخيال، فما عليك إلّا التوجّه إلى ويلز، إذ إنّه في قلب حديقة Snowdonia الوطنية، يقع Brynkir Tower الساحر، الأشبه بقصر "رابونزل".

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، يقف البرج القوطي الشاهق وسط الأشجار الخضراء، وتحيط به المناطق الريفية المثالية التي ستشعرك حقًا وكأنّك في الرواية الخيالية.

يعود تاريخ البرج إلى أوائل القرن التاسع عشر، وتم بناؤه في الأصل من قبل السيد جوزيف هودارت، وهو مهندس ومخترع بريطاني، لتكريم فارسه في وقت تتويج جورج الرابع. وفي الوقت الحاضر، رمّم البرج بالكامل ليصبح فندقاً.

يشبه كلّ تفصيل في الفندق العالمَ الخيالي، من السلالم الحلزونية والقناطر الحجرية والأبواب الخشبية الثقيلة، إضافة إلى الغرف الفسيحة التي تحتوي على أسرّة مزدوجة، والنوافذ المقوّسة مع إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية التي تحيط بالفندق. حتّى الحمام يبدو مناسبًا للرواية مع حوض استحمام كبير ونافذة كبيرة مطلّة.

وقال ريتشارد ويليامز الذي يمتلك الآن برج برينكير بعد شرائه في التسعينيات: "عندما اشترينا البرج، لم يكن له سقف أو نوافذ أو أرضيات، وكان بحاجة إلى تحوّل كامل. لقد عملنا بجدّ لإنشاء شيء يحبّه ضيوفنا، ويختبرون فيه العيش كشخصيات الروايات الخيالية". وأضاف: "البرج مثالي للأزواج الذين يبحثون عن استراحة رومانسية مختلفة، وكذلك للعائلات لأنّهم يشعرون وكأنّهم يقيمون في قصص خيالية!". 

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard