الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

عارضة أزياء تعرض قبلاتها مقابل فوز البيرو على تشيلي!

حسام محمد
عارضة أزياء تعرض قبلاتها مقابل فوز البيرو على تشيلي!
عارضة أزياء تعرض قبلاتها مقابل فوز البيرو على تشيلي!
A+ A-

على ما يبدو أنّ العروض المقدّمة من عارضات الأزياء، والحسناوات الشهيرات، بهدف رفع معنويات منتخبات كرة القدم أصبحت موضة عالمية لن تنتهي أبداً.

ونشرت مواقع إلكترونية عدة، تغريدة لحسناء مشهورة من البيرو، تدعى ستيفاني كايو، أوضحت فيها أنّها ستمنح لاعبي منتخب بلادها قبلة مقابل كل هدف يسجلونه في شباك منتخب التشيلي، وذلك في المباراة التي ستجمع المنتخبَين يوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم.

وكتبت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء في حسابها على موقع تويتر "أفكر جديّاً بمنح قبلة (مع أخذ الإذن طبعاً) للمسؤول عن الفوز على تشيلي يوم الأربعاء".

وقد تباينت ردود الفعل على تغريدة الجميلة ستيفاني، إذ تمنى أحدهم أن يكون لاعباً من لاعبي المنتخب، بينما اعتبر آخر أن عرضاً كهذا لا يقدّم ولا يؤخّر.

وكانت ستيفاني قد أكدت على إنستغرام أنها تنوي تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية التي تأهلت لها البرازيل المضيفة الثلاثاء بفوزها على الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء.

يشار إلى أنّ المباراة التي ستنطلق اليوم بين البيرو وتشيلي ليست مباراة كرة قدم فقط، إذ تحمل في طياتها معاني إضافية في ظل التوتر الدبلوماسي الكبير بين البلدين الذي يعود إلى القرن التاسع عشر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم