الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بسبب عزت أبوعوف... انتقادات لعمرو أديب ورجاء الجداوي

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
بسبب عزت أبوعوف... انتقادات لعمرو أديب ورجاء الجداوي
بسبب عزت أبوعوف... انتقادات لعمرو أديب ورجاء الجداوي
A+ A-

انتقادات عدّة، طالت الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي، بسبب ظهورهما في حلقة من برنامج "الحكاية"، من دون تخصيصها للحديث عن الفنان الراحل عزت أبو عوف، لا سيما أن هناك صداقة وطيدة تجمعهم على مدار سنوات، حيث اكتفى أديب مقدماً الحلقة بنعيه في بدايتها فقط.

5 أعوام تقريباً، هي مدة تعاون عزت مع عمرو أديب، في برنامجه الأشهر "القاهرة اليوم"، عبر قناة "أوربيت"، إذ تربطهما علاقة صداقة على المستوى المهني والشخصي، لذلك توقع جمهور أديب، أنه سيُخصص هذه الحلقة كاملة عن أبو عوف، وكشف كواليس العمل معه وأسرار حياته.

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة رجاء الجداوي، التي تعاونت مع أبوعوف في عدد من الأعمال الفنية، وكذلك برنامج "القاهرة اليوم" عبر قناة "أوربيت".

وكتبت منى في "فايسبوك": "جدير بالذكر أنه يوم وفاة عزت أبوعوف، صديق ورفيق برنامج عمرو أديب ورجاء الجداوي، على مدار سنين كتير أوي... وبدل ما تبقى حلقة خاصة لصديقهما ورفيق عمرهما... كانت حفلة أكل!"، فيما قال محمد: "أصبحنا في زمن لا وفاء ولا إنسانية ولا رحم ولا أخلاق كلها شعارات كدابة والله يرحم الجميع ياللا نفسي".

وعلى صعيد آخر، حاول بعض المتابعين الدفاع عن عمرو أديب، إذ قالت دينا: "الوفاة كانت الصبح وقعد ساعة يتكلم عن عزت أبوعوف أول الحلقة وقال عليه صديق ورفيق دربه وكلام جميل جداً ومؤثر ولما جت فقرة رجاء الناس عزوهم، لكن دي حلقة توك شو، وكانوا مهنيين جداً، جايبين الناس من آخر الدنيا".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم