التحقيقات تتواصل في حادث البساتين ووكيل الجرحى يتقدّم بشكوى

2 تموز 2019 | 18:41

المصدر: "النهار"

إرسلان خلال مؤتمره الصحافي أمس. (تصوير نبيل اسماعيل)

أفادت مصادر قضائية ان التحقيقات تتواصل في حادث البساتين الذي حصل وأدى إلى سقوط قتيلين من مرافقي وزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب وثلاثة جرحى. وأشارت إلى أن "لا جديد في صددها في انتظار جلاء ملابسات الحادث. وقد أخذ النائب العام التمييزي بالانابة القاضي عماد قبلان، الذي يشرف على هذا الملف، علماً بتوقيف الجيش شخصين"، مضيفة ان "القوى الامنية تخابره بكل المستجدات تباعاً".في غضون ذلك، أعلن المحامي نشأت حسنية أنه تقدم بشكوى أمام النيابة العامة التمييزية طلب "إحالتها على التحقيق وتطبيق قانون العقوبات. وقد جرى تقديم الشكوى بوجه الوزير الغريب ومرافقيه بجرم محاولة القتل عمداً في حادث البساتين بوكالته عن الجرحى الثلاثة الذين أصيبوا في الحادث، وكذلك بجرم إثارة الفتنة وترويع المواطنين والنيل من الوحدة الوطنية وتزوير الوقائع"، على ما ذكره المحامي حسنية لـ"النهار"، "من خلال بث تسجيلات مصورة خلال اليومين الماضيين، والتحدث عن نصب مكمن مسلح من مسلحين".
وأشار حسنية إلى أنه أرفق شكواه بشريط مصور عن الحادث كان نشره موقع "الانباء" الالكتروني. وأضاف ان "الشريط المصور يبين انه فور وصول موكب الوزير...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 84% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard