الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لفتة مميزة من أحد مالكي واريورز حيال دورانت

المصدر: "أ ف ب"
لفتة مميزة من أحد مالكي واريورز حيال دورانت
لفتة مميزة من أحد مالكي واريورز حيال دورانت
A+ A-

تعهد جو لاكوب أحد مالكي والمدير التنفيذي لفريق غولدن ستايت #واريورز بسحب قميص نجمه #كيفن_دورانت طوال فترة وجوده مع النادي، بعد أيام قليلة من انتقال صاحب الرقم 35 إلى بروكلين نتس بعقد حر.

ونشر لاكوب بياناً جاء فيه: "اليوم، وبينما يبدأ فصلاً جديداً من مسيرته الرائعة، أردنا أن نشكره (كيه دي) على مساهمته، لكونه جزءاً من سلسلة من الاكثر غزارة (بالألقاب) في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين، نود أن نتمنى له الأفضل في طريقه إلى قاعة المشاهير".

وتابع: "طالما بقيت أحد مالكي هذا الفريق، لن يرتدي أي لاعب قميص الرقم 35 في واريورز".

وانضم دورانت (30 عاماً) إلى فريق بروكلين نتس بعقد انتقال حر، حيث يتوقع أن تكون قيمة هذه الصفقة 164 مليون دولار على مدى الأعوام الأربعة المقبلة، وسيلعب الى جانب كايري إيرفينغ وديأندري جوردان، ما يجعل من نتس أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب الموسم المقبل.

ورفض دورانت في وقت سابق هذا الشهر تفعيل العام الأخير من العقد الذي كان يربطه بغولدن ستايت، والذي كان من المتوقع أن يتقاضى بموجبه 31,5 مليون دولار.

وانضم دورانت إلى غولدن ستايت في صيف عام 2016، وساهم في قيادته إلى إحراز لقب الدوري مرتين (2017 و2018)، قبل أن يخسر في نهائي 2019 أمام تورونتو رابتورز، علماً أن اللاعب تعرض لقطع في وتر أخيل في السلسلة النهائية ضد رابتورز، وهي إصابة يتوقع أن تبعده عن الملاعب لكامل الموسم المقبل.

ولم يخض نجم واريورز سوى 9 مباريات في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" بسبب إصابة في ربلة الساق، في نصف نهائي المنطقة الغربية ضد هيوستن روكتس، و12 دقيقة فقط في النهائي أمام رابتورز.

وبلغ معدل دورانت في الدوري 26 نقطة مع 6,4 متابعات و5,9 تمريرات حاسمة، وقد رفع أرقامه إلى 32,3 نقطة و7,7 متابعات في "بلاي أوف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم