هاتف سامسونغ "غالاكسي نوت 10" في 7 آب المقبل!

2 تموز 2019 | 11:38

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

صورة الإعلان عن موعد قدوم سامسونغ غالاكسي نوت 10 ( سامسونغ)

أعلنت شركة #سامسونغ، أنها ستكشف عن هاتفها الجديد المنتظر "غالاكسي نوت 10"، في السابع من آب المقبل، بمدينة نيويورك الأميركية.

ووفقاً لما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، فإن هاتف "غالاكسي نوت 10" الذي ستعلن عنه الشركة الكورية الجنوبية، سيكون واحداً من أكثر هواتف السلسلة تقدما من حيث المزايا.

وأرسلت شركة سامسونغ الدعوات مكتفية بصورة مبهمة، إذ لم يظهر سوى قلم ذكي وفي أسفله عدسة كاميرا.

ولا تقدم أحدث التسريبات سوى القليل من الشائعات، مع وجود شائعات عن تصميم جديد لجهاز "نوت 10" والذي سيتضمن كاميرا أمامية واحدة مدمجة في الشاشة (على غرار Galaxy S10 في وقت سابق من هذا العام).

ويرجح الخبراء أن يحافظ الهاتف الجديد على التصميم الذي تميزت به سلسلة هواتف "نوت"، لكن سيتم وضع قارئ البصمة داخل الشاشة، وسيتيح الجهاز نسختين اثنتين، إذ سيكون هناك هاتف من شاشة 6.3 بوصات إلى جانب هاتف من شاشة 6.8 بوصات (نوت 10 بلاس).

ومن المرجح أن يكون هاتف "نوت 10 بلاس" متوافقاً مع شبكة الجيل الخامس، فيما سيحمل القلم المرفق بالجهاز، مزايا جديدة بدوره.

وتذهب الشائعات إلى أن هذين الهاتفين لن يضما منفذاً للسماعات على طريقة أبل، وهذا الأمر قد يشكل مصدر إزعاج للمستخدمين، لا سيما أن تجربة "أبل"، في هذا الصدد، لم تلق استحساناً كبيراً.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard