الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رابيو ينضم إلى جوفنتوس رسمياً

المصدر: "أ ف ب"
رابيو ينضم إلى جوفنتوس رسمياً
رابيو ينضم إلى جوفنتوس رسمياً
A+ A-

انضم لاعب الوسط الفرنسي #أدريان_رابيو إلى #جوفنتوس الإيطالي مقابل صفقة حرة، كما أعلن الأخير.

ووصل رابيو إلى مدينة تورينو الأحد ونشر جوفنتوس في موقعه صورة للاعب الفرنسي واتبعها بـ "أدريان رابيو وصل الى تورينو"، تمهيدا لانتقاله الى صفوف فريق "السيدة العجوز" بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني.

وعلى رغم عدم كشف جوفنتوس عن تفاصيل العقد، فان تقارير صحافية اشارت الى ان رابيو سيتقاضى 7 ملايين أورو سنوياً، إضافة الى مقدم عقد بقيمة 10 ملايين أورو لدى التوقيع، وسيقدم الفرنسي إلى وسائلا الاعلام الثلثاء في ملعب جوفنتوس.

وكان فريق باريس سان جيرمان أوقف رابيو عن اللعب بسبب رفضه تجديد عقده، الذي وصل إلى نهايته في 30 حزيران 2019، وابعد عن الفريق الأول في كانون الأول الماضي..

ويسعى رابيو، في سن الـ 24 عاماً، لاطلاق مسيرته الكروية مجدداً مع جوفنتوس، حيث سيلعب إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتحت اشراف المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري العائد إلى بلاده لتدريب اليوفي بعد عام قضاه مع تشيلسي الإنكليزي قاده خلاله إلى الفوز بمسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" واحتلال المركز الثالث في الدوري المحلي المؤهل لدوري الابطال الاوروبي الموسم المقبل.

وسيجاور رابيو، الذي خاض 6 مباريات دولية مع منتخب "الديوك"، زميله السابق في سان جيرمان بلاز ماتويدي، على رغم أن وسائل إعلام إيطالية ترجح رحيل الأخير عن النادي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم