الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

كوفاسيتش إلى تشيلسي بصورة دائمة

المصدر: "أ ف ب"
كوفاسيتش إلى تشيلسي بصورة دائمة
كوفاسيتش إلى تشيلسي بصورة دائمة
A+ A-
انتقل لاعب الوسط الكرواتي الدولي #ماتيو_كوفاسيتش بصورة دائمة إلى صفوف #تشيلسي الإنكليزي، بعد أن لعب الموسم الماضي في صفوف النادي اللندني على سبيل الاعارة من ريال مدريد الإسباني.

وخاض كوفاسيتش 51 مباراة في صفوف "البلوز" الموسم المنصرم وساهم في إحرازه الدوري الأوروبي (أوروبا ليغ) وحلوله في المركز الثالث في الدوري المحلي والعودة بالتالي للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وفرض الفيفا في 22 شباط الماضي، عقوبة بحق تشيلسي منعه بموجبها من ضم لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات (الصيفية لعام 2019، والشتوية في كانون الثاني 2020)، على خلفية مخالفته قواعد انتقال اللاعبين القصِّر، معتبرا أن النادي اللندني خالف القواعد الناظمة بتعاقده مع 29 لاعبا قاصرا. كما رفض الفيفا استئنافا تقدم به النادي اللندني الذي ينفي ارتكاب أي مخالفة، لكنه بما انه يملك توقيع كوفاسيتش منذ الموسم الماضي تمكن من التعاقد معه بصورة دائمة.

وبحسب تقارير صحافية، فان تشيلسي سيدفع مبلغ 40 مليون جنيه (51 مليون دولار) للحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي، الذي قال: "لقد استمتعت حقا بموسمي على سبيل الاعارة في صفوف تشيلسي، أشعر بالراحة داخل النادي وفي الدوري الإنكليزي أيضا. أنا سعيد جدا لانتقالي بصورة دائمة".

في المقابل، أشار تشيلسي بانه لن يتخذ خيار الابقاء على المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين المعار اليه أيضا من جوفنتوس الإيطالي.

وسجل هيغواين، الذي انتقل الى لندن في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، 5 أهداف في صفوف تشيلسي وسيعود بالتالي الى جوفنتوس ليلعب مجددا باشراف مدربه ماوريتسيو ساري، حيث لعب معه أيضا في صفوف نابولي وتشيلسي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم