رابيو في تورينو لاتمام صفقة انتقاله

30 حزيران 2019 | 23:46

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

رابيو (أ ف ب).

وصل اللاعب الدولي الفرنسي أدريان رابيو إلى #تورينو لاتمام صفقة انتقاله من فريقه الحالي باريس سان جيرمان إلى #جوفنتوس بعد انتهاء عقده، وفق ما اورد بطل الدوري الإيطالي في الأعوام الثمانية الأخيرة على حسابه في "تويتر".

ونشر جوفنتوس على موقعه الأحد صورة للاعب الفرنسي واتبعها بـ "أدريان رابيو وصل الى تورينو"، ما يوحي عن قرب اتمام صفقة انتقاله من العاصمة الباريسية الى تورينو.

وأرفق فريق "السيدة العجوز" الخبر في وقت لاحق بصور عدة للاعب الدولي الفرنسي وهو يهم بالنزول من طائرة في مطار تورينو. واوحى ما نشره جوفنتوس بأن اللاعب سيخضع للفحص الطبي الإثنين.

وتؤكد وسائل الإعلام الإيطالية أن اللاعب الدولي الفرنسي الموقوف مع فريقه منذ كانون الأول الماضي على خلفية عدم تجديد عقده، توصل إلى إتفاق مع النادي الإيطالي بشأن إنتقاله الى صفوفه لمدة خمسة اعوام مع مكافأة عند التوقيع بقيمة 10 ملايين أورو.

وكان فريق سان جيرمان اوقف رابيو عن اللعب بسبب رفضه تجديد عقده الذي يصل الى نهايته الاحد، وابعد عن الفريق الاول في كانون الاول الماضي. ولكن بدءا من الاثنين سيكون بامكان رابيو التعاقد مع أي ناد من خياره بموجب عقد حر.

ويسعى رابيو، في سن الـ 24 عاما، لاطلاق مسيرته الكروية مجددا مع جوفنتوس، حيث سيلعب الى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتحت اشراف المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري العائد اخيراً الى بلاده لتدريب اليوفي بعد عام قضاه مع تشيلسي الإنكليزي قاده خلاله إلى الفوز بمسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" واحتلال المركز الثالث في الدوري المحلي المؤهل لدوري الابطال الاوروبي الموسم المقبل.

وسيجاور رابيو، الذي خاض ست مباريات دولية مع منتخب "الديوك"، زميله السابق في سان جيرمان بلاز ماتويدي، على الرغم من ان وسائل إعلام إيطالية ترجح رحيل الاخير عن النادي.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard