السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

جرّبي هذا الغليتر الواقي من الشمس في الصيف!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
جرّبي هذا الغليتر الواقي من الشمس في الصيف!
جرّبي هذا الغليتر الواقي من الشمس في الصيف!
A+ A-

نعلم أن وضع واقٍ من الشمس لحماية بشرتك في الصيف أمر مهم! ما هو أكثر أهمية من ذلك هو وضع واقٍ من الشمس يحتوي على لمعان. أليس كذلك؟

نعم، لم نر هذا الأمر في ما مضى، لكنّ واقي الشمس الذي يغطينا بريقه أصبح الآن حقيقة واقعية. من الآن فصاعدًا، لن يمنعك أي شيء من التألق، حتى عند التزلج المائي أو أثناء نزولك في البحر.


حسنًا، سنقولها: في الحياة، هناك أشياء نحتاجها... هذا المنتج ربما هو جزء منها! ولكن في الوقت نفسه، ما زلنا نودّ أن نجرّب ما نشعر به حين نتحوّل إلى كرة من الديسكو على شاطئ البحر!

توضع هذه المجموعة الرائعة من الغليتر الواقي من أشعة الشمس المسماة Sea Star Sparkle في العديد من الأنابيب المبهرة أكثر من غيرها. سوف يغطيك أنبوب المانغو تانغو Mango Tango ببريق من الباييت الذهبي، وسوف يجعلك أنبوب Very Berry نجمة وردية من الرأس حتى أخمص القدمين، ويحوّلك أنبوب Party Cake إلى قوس قزح لامع!



يحميك عنصر الحماية من أشعة الشمس SPF 50 من أشعة UVA و UVB ويقاوم المنتج الماء لمدة 80 دقيقة.

تقدّم شركة Sunshine Glitter Company العديد من المنتجات التي تجعلك تتوهجين مثل الشمس، من محلول بسيط إلى مفكّك لتشابك الشعر، إلى طارد للبعوض. هل قرأت جيداً؟!! لن تكوني فقط محميّة من مصّاصي الدماء الصغار في الطبيعة، بل ستحققين من خلال هذا المنتوج سحراً وتألّقاً.

يمكنك إيجاده على موقع Amazone بمبلغ 24 دولاراً.









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم