الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حسين الجسمي في ختام "موازين"... مريضة السرطان سجى حققت أمنيته (فيديو)

المصدر: "رويترز" و "تويتر"
حسين الجسمي في ختام "موازين"... مريضة السرطان سجى حققت أمنيته (فيديو)
حسين الجسمي في ختام "موازين"... مريضة السرطان سجى حققت أمنيته (فيديو)
A+ A-

أسدل الستار على الدورة الثامنة عشرة لمهرجان #موازين إيقاعات العالم في المغرب أمس بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية، كان أبرزها حفل الفنان الإماراتي #حسين_الجسمي.

ورغم بدء الحفل متأخراً عن موعده بنصف ساعة، قوبل الجسمي بترحيب كبير من الجمهور لدى صعوده الى مسرح النهضة المخصص للموسيقى الشرقية في المهرجان.

وعلى مدى ساعة ونصف الساعة، قدّم الجسمي مجموعة من أشهر أعماله استهلها بأغنية "بحر الشوق" وبعدها أغنية من التراث الأندلسي المغربي أهداها إلى فتاة مريضة بالسرطان تدعى سجى نظمي، وصفها الجسمي بـ"البطلة" بعدما نشر صورتين معها في كواليس الحفل. الجسمي قرر تحقيق أمنية سجى بلقائها والتقاط الصور معه، فيما بدت الابتسامة على الفتاة البطلة التي بدت سعيدة للقاء نجمها المفضّل. وعلّق الجسمي على صورتيه مع سجى قائلاً: "بهدف تحقيق أمنيتها... التقيتها وحققت هي أمنيتي أنا... الطفلة البطلة سجى نظمي لتهديكم جميعاً مفاجآتها بالحفل الليلة... من عيوني يا سجى". وعاد ونشر مقطع فيديو برفقتها يؤدي معها مجموعة من أغنياته، معلّقاً على مقطع الفيديو: "اهداء الى البطلة سجى... من القلب."

يذكر أنه سبق حفل الجسمي حفل آخر على مسرح النهضة أيضا للمغنية المغربية الشابة زينب أسامة ابنة مدينة الدار البيضاء. وأقيم بالتزامن عدد من الحفلات في إطار اليوم الختامي للمهرجان على مسارح السويسي وأبو رقراق ومحمد الخامس وشاطئ سلا وموقع شالة التاريخي.

المهرجان الذي تأسس في العام 2001 هو من أكبر الأحداث الموسيقية التي ينظمها المغرب سنويا وأكثرها حضورا من الجماهير المغربية والعربية، ويقام تحت رعاية ملك المغرب محمد السادس.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم