الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إميلي راتاجكوسكي تثير الجدل في صورة جديدة لها بالمايوه!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إميلي راتاجكوسكي تثير الجدل في صورة جديدة لها بالمايوه!
إميلي راتاجكوسكي تثير الجدل في صورة جديدة لها بالمايوه!
A+ A-

تثير إميلي راتجكوفسكي معجبيها بانتظام من خلال مشاركة لقطات مثيرة لها على حساب Instagram الخاص بها. لكن منشور جديد بتاريخ السبت 29 حزيران لم يرض جميع المشتركين فيه. في الواقع الكثير من أصابع الاتهام وجهت إليها مؤخراً بسبب هزالتها.

درجة الحرارة لا تزال ترتفع على شبكة الإنترنت الخاصة بإميلي راتاجكوسكي التي اعتادت مشاركة معجبيها لقطات مثيرة لها.لكن يوم السبت الواقع في 29 حزيران نشرت الشابة، وهي متزوجة الآن من سيباستيان بير ماكلارد، صورة لها حيث تقف أمام سيارة. في هذه اللقطة، فإن السمراء الجميلة تبدو بالبيكيني شبه عارية.

إلا أن الصورة المعنية لم ترض جميع متابعيها. في حين أشاد البعض مرة أخرى بالسحر والجانب "المثير" للعارضة، أشار آخرون إلى النحافة الزائدة. قال أحدهم ساخراً "إنها تحتاج إلى أكل عشرة من الهامبرغر". "لماذا لديك هذا الخط في منتصف البطن؟ أو "من وجهة نظر تشريحية، كيف يمكن أن يكون لها بطن في الداخل؟" "سأل مشتركون آخرون.

لكن هذه ليست المرة الأولى التي يقلق فيها المعجبون على صحتها. في صورة نُشرت في تشرين الأوّل 2018 ، كانت إميلي راتاجكوفسكي، رغم ارتدائها توب قصير (والذي أظهر بطنها المسطح) وسروال الركض، قد أصابت معجبيها بالذعر. قارنها البعض بـ "طفل"، في حين تساءل آخرون عما إذا كانت تعاني من "سوء التغذية" ... يبقى أن نرى ما إذا كانت الشابة ستجد الكلمات لتطمئن معجبيها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم