الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إبنة الأميرة كارولين دو موناكو تتزوّج من شاب لبناني

فاديا الصليبي
إبنة الأميرة كارولين دو موناكو تتزوّج من شاب لبناني
إبنة الأميرة كارولين دو موناكو تتزوّج من شاب لبناني
A+ A-

بعد شهر من زواجهما المدني في القصر الأميري في موناكو، وضع كل من شارلوت كاسيراغي وديمتري رسام اللبناني الأصل حقائبهما في سان ريمي دي بروفانس لحفل زفافهما الديني. حفل أقيم في خصوصية مطلقة.

رياح الحب تهب على صخرة موناكو منذ عدة أسابيع . في 1 حزيران، قالت شارلوت كاسيراغي " نعم" لديمتري رسام في القصر الأميري في موناكو، بمناسبة الاحتفال المدني. تم بثت الصورة الأولى للحدث في اليوم نفسه على حساب Instagram الرسمي للقصر. وثمّ في فستان قصير بأكمام طويلة مزينة بعقد مصفوفة في الوسط، من توقيع سان لوران ورسم وتنفيذ Anthony Vaccarello، دخلت ابنة الأميرة كارولين دو موناكو الى الكنيسة ممسكة بذراع زوجها، الذي كان يرتدي بذلة زرقاء غامقة اللون.


انضم العروسان الشابان على الفور إلى ضيوفهما في حفل في الحديقة Garden Party قبل حفل الاستقبال في Villa La Vigie . لهذه المناسبة، إرتدت العروس والدة الطفلين رافائيل وبالتازار ثوب سترابلس فاخر من تصميم شانيل. في يوم السبت الموافق 29 حزيران، كانت كل الأنظار تتركز مرة أخرى على مظهر الزوجين كاسيراغى ورسام. بعد زواجهما المدني أمام العمدة، قرروا الزواج دينيا. دعا كل من شارلوت وديميتري عائلتيهما وأصدقائهما المقربين مرة أخرى الى سان ريمي دي بروفانس لحضور الحفل الصغير. تجدر الإشارة الى أن والدتها الأميرة كارولين دي موناكو تزوجت دينياً زوجها الأوّل فيليب جونو في 29 حزيران ... 1978! كانت العاطفة موجهة بالتأكيد هنا لحفيدة الأمير رينييه دو موناكو التي كانت تصعد للمرة الأولى إلى المذبح.

يذكر أنّ ديمتري رسّام هو إبن منتج الأفلام اللبناني الفرنسي جان بيير رسام والممثلة الفرنسية الشهيرة كارول بوكيه، وقد ولد جان بيير في بيروت في 14 تشرين الأوّل 1942 ثم انتقل الى فرنسا خلال الحرب حيث ارتبط بالفنانة كارول بوكيه وانجب منها ديمتري. أدمن على الهيرويين وانتحر سنة 1985 .



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم