افتتاح مهرجانات البترون الدولية: ANNE CARRERE تغنّي بياف وتفاعل هائل

29 حزيران 2019 | 16:03

المصدر: البترون- "النهار"

  • المصدر: البترون- "النهار"

افتتاح مهرجانات البترون الدولية.

افتتحت لجنة #مهرجانات_البترون_الدولية حفلاتها بأمسية جمعت لوحات استعراضية ورومانسية مع المغنية الفرنسية Anne Carrere التي أحيت Piaff Le Spectacle من على مدرج مهرجانات البترون في حرم ميناء الصيادين، في حضور وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، أعضاء لجان المهرجانات وفاعليات وحشد كبير من محبي Piaff وأغانيها الذين توافدوا من العاصمة بيروت ومختلف المناطق اللبنانية.

وأطلت Carrere على الجمهور بأجمل ما غنت Piaff، ونجحت بإحياء إرثها واستعادة مسيرتها من خلال لوحات أعادت الى الأذهان انطلاقتها من أحياء باريس وأزقتها الضيقة الفقيرة، وصولاً الى شهرتها العالمية.

كما نجحت Carrere مع العازفين الذين رافقوها ومن خلال اختيار وتبديل ملابسها بين عرض وآخر في تقديم Piaff بعروض متنوعة امتزجت فيها الفكاهة والرومانسية والرقص الذي تشاركت به مع الجمهور، وكل هذه العروض ترافقت مع شاشة خلفية لمشاهد ومحطات مميزة في مسيرة Piaff.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع Carrere ورافقها بمعظم الاغاني.

وستكون البترون على موعد مع الفنان #ناصيف_زيتون الذي سيطلق ألبومه الجديد من على مسرح مهرجاناتها الدولية، السبت في 6 تموز.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard