السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

هاني شاكر يخوض انتخابات "الموسيقيين" للمرة الثانية

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
هاني شاكر يخوض انتخابات "الموسيقيين" للمرة الثانية
هاني شاكر يخوض انتخابات "الموسيقيين" للمرة الثانية
A+ A-

قرّر الفنان هاني شاكر خوض تجربة الانتخابات على منصب نقيب المهن الموسيقية للمرة الثانية، والمزمع فتح باب الترشح لها يوم الأحد 7 تموز المقبل، على أن تجرى الانتخابات يوم 30 من الشهر نفسه.

وقال شاكر إن مسؤولية العمل النقابي استنفدت كثيراً من الجهد في سبيل تحقيق العدالة الإنسانية لشريحة من المجتمع معنية بتشكيل وجدان الشعب المصري، بخاصة في تلك المرحلة المهمة من التنمية الجديدة التي تعيشها مصر والتحديات التي تواجهها.

كما أكد في بيان أن تجربة العمل النقابي كانت قاسية بما يكفي وأنه لم يكن ينوي تكرارها مرة أخرى إلا أن هناك كثيراً من الاعتبارات قادته إلى اتخاذ قرار الترشح مرة أخرى، وبخاصةٍ أنه يرى أن النقابة بدأت تستعيد كثيراً من عافيتها، وأنه خلال الدورة المنقضية تمكن من تحقيق عديد من الإنجازات غير المسبوقة، والتي قفزت بالعمل النقابي إدارياً ومالياً، في سبيل تحقيق طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية.

هاني أكد أنه خاض التجربة الأولى بعد مطالبات من زملاء كثيرين بالوسط الموسيقي، بعد أن وصلت أحوال النقابة إلى حد "النشاز" وتدهور مستوى الأداء، مشيراً إلى أن هناك كثيراً من الأرقام توثّق لما تم تحقيقه خلال الدورة المنقضية، حيث وصل إجمالي الودائع إلى 24 مليون جنيه، وكان قد تسلمها قبل أربعة أعوام وفي حسابها 7 ملايين جنيه فقط العام 2015.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم