بايرن ميونيخ يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة هرتا برلين

28 حزيران 2019 | 18:56

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

بايرن ميونيخ (أ ف ب).

يبدأ #بايرن_ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم باستضافة #هرتا_برلين، مساء الجمعة 16 آب المقبل، في افتتاح موسم 2019-2020، بحسب الروزنامة التي كشفت عنها الرابطة الجمعة.

وتقام باقي مباريات المرحلة الأولى من النسخة الـ57 للبوندسليغا السبت 17 آب المقبل، أبرزها استضافة بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي والمرشح بقوة لمنافسة الفريق البافاري على لقب الموسم الجديد، لأوغسبورغ.

ويعتبر هرتا برلين الفريق الأقل خسارة أمام الفريق البافاري في الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث سقط مرتين فقط مقابل ثلاثة تعادلات وفوز واحد.

وبحسب الروزنامة فإن الـ"كلاسيكر" الأول في الدوري بين بايرن ميونيخ، بطل المواسم السبعة الأخيرة، وبوروسيا دورتموند سيقام في ميونيخ في المرحلة 11 في 9 تشرين الثاني المقبل.

ويلتقي الفريقان في الثالث من آب المقبل في دورتموند، بمناسبة الكأس السوبر الألمانية.

وحسم بايرن ميونيخ لقب الموسم الماضي في المرحلة الأخيرة، بعد مطاردة قوية من بوروسيا دورتموند، الذي عزز صفوفه في بداية هذا الصيف على أمل كسر هيمنة الفريق البافاري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب، حيث استعاد قطب دفاعه ماتس هوملس من صفوف الأخير، إضافة إلى ضمه الدوليين نيكو شولتس (هوفنهايم) ويوليان براندت (باير ليفركوزن) والدولي البلجيكي ثورغان هازارد (بوروسيا مونشنغلادباخ).

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard