نهرا بعيني: إتحاد السلّة يعمل بجديّة وحرفيّة

28 حزيران 2019 | 14:16

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

نهرا بعيني، سابا مخلوف وحلبي.

كانت لافتةً الزيارةُ التي قام بها وفد من قطاع الرياضة في حزب "القوات اللبنانية" الذي ضمّ رئيسه نهرا بعيني ونائبه سابا مخلوف إلى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة والنائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي أكرم حلبي الذي استقبل الوفد في مقر الاتحاد في جل الديب بحضور نائبه رئيس اللجنة الفنية أدوار أبو زخم وزميله رئيس لجنة الملاعب جورج صابونجيان.

الزيارة هي الأولى لبعيني إلى اتحاد السلة، واللقاء المباشر الأول مع حلبي منذ توليه مسؤولية إدارة قطاع الرياضة في "القوات" خلفاً للرئيس السابق للقطاع بيار كاخيا الذي شغل أيضاً منصب رئاسة اتحاد كرة السلة قبل أن يستقيل من المنصبين لأسباب عدة.

في الشكل، ربما جاءت الزيارة متأخرة، لكن التواصل بين حلبي وقطاع الرياضة في "القوات" لم ينقطع، وتحديداً مع نائب الرئيس مخلوف الذي كان زار السبت الربوة على رأس وفد وقدّم التهاني لحلبي بمنصبه الآسيوي الجديد.

بعيني وضع في اتصال لـ"النهار" الزيارة في إطار "دعم الاتحاد والوقوف إلى جانب رئيسه"، وقال: "جئنا لنقول إننا نؤيّد نهج حلبي والعمل الذي يقوم به، ونتطلّع إلى المزيد من التعاون والشراكة في هذه النهضة التي تشهدها اللعبة". وعزا التأخير لانشغاله في المرحلة الأولى من تشكيل قطاع الرياضة بالمراقبة لتقويم عمل كل الاتحادات، وقال: "القوات موجودة في اللجنة الإدارية للاتحاد وشاركت في المراحل كافة"، وأضاف: "لقد لمسنا في اتحاد كرة السلة عملاً جباراً وجديّاً وحرفية في التعاطي في غالبية الملفات، ولا يمكننا إلا أن نكون إلى جانب اللجنة الإدارية ورئيسها حلبي الذي يقود السفينة بكل خبرة ودراية".

ودعا إلى عدم زجّ السياسة في الرياضة وقال: "يجب أن نضع علاقاتنا السياسية بتصرف الرياضة والابتعاد عن المشاكل والحرتقات والخلافات". وأكد الحرص على وضع برنامج تعاون طويل الأمد "نريد تفعيل دورنا، ونضع أنفسنا بتصرف الاتحاد وإلى جانب الرئيس للمضي قدماً في تنفيذ مشروعه". وأضاف: "نحن واثقون أنه في حال استمر الاتحاد في هذا النهج سيصل إلى نتائج باهرة".

 

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard